منتديات زيدل

منتديات زيدل (http://www.zaidal.com/229/index.php)
-   خواطر وعذب الكلام (http://www.zaidal.com/229/forumdisplay.php?f=39)
-   -   و الله ما بعرف شو سميها هههههههه (http://www.zaidal.com/229/showthread.php?t=4062)

lamia 5th May 2006 01:58 AM

و الله ما بعرف شو سميها هههههههه
 
خطر على بالي احط هالمشاركة بقسم الخواطر باعتباري الداعمة الرسمية للاقلام و ما تخطه الاقلام ههههه بس هي الخاطرة تحديدا كنت كاتبتها كرد على موضوع عندي بالموقع بس بحبها كتير لهيك حطيتها بشكل مستقل و لهيك كمان ما الها عنوان بس هيك مشاركة يعني على الماشي :thnking2:


يا سيدي..
الكون لم يظلني بدفئه ..
و لم يستجب لدعواتي
بالبقاء قربه..
صدقني..
ما حملت يدي السيف
و ما يوما قتلته ..
لكن القدر شاء
و انهى عمري و عمره ..

يا سيدي ..
ان كنت تراني انزف الما..
فضمد جراحي
و لا تقل لي اسفا
فغدا حتما ستعشق
و لربما تقع و تنسحب
وستجدني ..
ارد لك معروفك
و اوقف نزيف قلبك !!!

يا سيدي ..
متى كان الحب ذنبا
يعاقب به الأبرياء؟؟؟
الحب ليس فعل البشر
حكمة الرب ..
و قوة الإله ..
الحب خلق لنا
و ليس تفاحة ادم
حرمها الله علينا
الحب لون ابيض ..
اتت منه كل الالوان
فكيف نرى العالم
ونحن مغمضي العينان؟؟؟

يا سيدي ..
امسك يدي ...
و ساعدني ....
فغدا قد لا تراني كذات الانسان
فالزمن يعلمني .. و يغيرني..
و قد تموت مشاعري
و تجف عروقي...
و ان رايتني بحالتي
فستندم
لانك كنت تعلم اني اموت
ولم تساعدني !

samer_nh2 7th May 2006 02:09 AM

فعلا مشاركة رائعة جدا وتستحق ان تكون موضوع مستقل ولكن عندي سؤال صغير جدا
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليش كل هاليأس ؟
يعني ممكن يكون سيدك مانو فاتح صيدلية أو ما عندو شاش مشان جرحك

ببساطة يعني قدري موقفو بجوز ما يكون متقصد انو يتركك تموتي بس ما بيدو حيلة

وممكن يكون ناطر موتك على احر من الجمر
( بس مشان ما تقولي اني واقف بصفو م اكتر من هيك )
ههههههههههههههههههههه :laugh@u: :laugh@u2:


:surrender عم امزح مو اكتر ........ ما بدها الشغلة زعل
بس جد فعلا كلام جميل جدا ومشكورة على هذه المشاركة اللطيفة

lamia 7th May 2006 02:31 AM

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
وربي موتتني ضحك
ههههههههههههههههههههههه

اقلك بس ملحوظة :

اقتباس:

يعني ممكن يكون سيدك مانو..........
هاد اسمو تعبير مجازي بيذكروه بالخواطر و النثر متل ما كان يقول جبران خليل جبران مثلا ... يا صديقي !!! .... و كتير شاعرات بقولوا يا سيدي وهو تعبير مجازي لم يقصد به السيادة و انما من باب الاحترام او التقدير لها الشخص

و شكرا على ردك اللطيف هههههههههههههههههههههههههههههه بس جد ضحكتني قال شاش قال هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

Nada1981 9th May 2006 03:15 AM

مرحبا جميعا

انا بصراحة ماعندي شي ضيفه للموضوع بس لمى سمعت صوت الضحكة موصلة لاخر الشارع لمى دخلت المنتدى و شفت حرف ال ههه مكتوب لاخر الصفحة:mmm: قلت مامعقول انه حدا يضحك هون من دون ما شاركه الضحك :D

بعدين لميا اي موضوع مابتلاقيله محل او عنوان نزليه بلمنتدى الترفيهي و انا بساعدك بلضحك

انشاءالله يارب دائما الضحكة هي مابتغيب عنك انتي و مواضيعك

ندى :angel:

lamia 9th May 2006 10:51 AM

بس هي مو مكانها بالمنتدى الترفيهي ندووووووش :(

على العموم الضحكة الطويييييييييييييييلللللللللللللللللة على تعليق سامر خخخخخخخخخخ

على العموم اول مرة و اخر مرة صرلوا الموضوع شهر هون و ماحدا رد عليه بشكل جدي !

كيفك ندوش اشتقنالك ;)

samer_nh2 10th May 2006 12:48 AM


قلت مامعقول انه حدا يضحك هون من دون ما شاركه الضحك :D

الحمد لله تعرفنا على مسؤولة الضحك بالمنتدى وان شاء الله تكون ايامك كلها ضحك وفرح وبما انك تميلين للضحك هذا يعني انه انا مناقشات او لقاءات اخرى


samer_nh2 10th May 2006 12:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lamia

على العموم اول مرة و اخر مرة صرلوا الموضوع شهر هون و ماحدا رد عليه بشكل جدي !

;)

ما حدا فينو يرد ع الموضوع بشكل جدي اكتر من انو يقول :

جزاك الله خيرا
او
شكرا لك ....... موضوع جميل جدا
او
...
...
....

شي حدا بكون متلي دمو خفيف ويمزح شوي

لك احمدي ربك في ردود ولو مزح انا لحد هلق ما حدا رد على مواضيعي يا شيخة لا جد ولا مزح ولا مسخرة حتى

lamia 10th May 2006 07:13 PM

اقتباس:

شي حدا بكون متلي دمو خفيف ويمزح شوي
انتبه لا تطير اوعى ...... هاهاهاهاهاها

اقتباس:

لك احمدي ربك في ردود ولو مزح انا لحد هلق ما حدا رد على مواضيعي يا شيخة لا جد ولا مزح ولا مسخرة حتى
اخي انا مدعومة هون اسأل مين ما بدك ههههههههههههههه

samer_nh2 13th May 2006 02:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lamia


اخي انا مدعومة هون ههههههههههههههه

بقول المتل العز للرز :santa: :santa:
والبرغل شنق حالو :v_angry:

lamia 14th May 2006 12:06 AM

وبمقولة اخرى ......
الحياة موقف .... بدك ارنب ... خود ارنب .... , بدك ثعلب ... خود ارنب !!!!!
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

كانو مال هي علاقة بهي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

samer_nh2 14th May 2006 04:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lamia
وبمقولة اخرى ......
الحياة موقف .... بدك ارنب ... خود ارنب .... , بدك ثعلب ... خود ارنب !!!!!

او ..........

انت تقول ما تريد ................. ونحن نفعل بك ما نريد

فقيرالحظ 7th June 2006 06:38 PM

حــبــيــبــتــي
 
طولو بالكوا يا شباب
كلشي يهون
ومن سياق الحديث خطر ببالي كلمات كنت قد سمعتها من شاعر سعودي ( السامر )
وارجوا أن أكون قد وضعت يدي على الألم
ونصلح الطرفين .... بس لا تهاجموني
وتتحول ألي هذه الجبهة الدامية
خلوني مثل ما أنا حابب تعرفوني
وكما يقال من لا تعرفة تجهلة .... دعونا نعمل شيء جيد
وأليكم ما عندي لكم



حبيبتي
يا من أصبحت لي سراج أتبعه
أني صرت من الضمى أركض ويطردني السراب
لا تبخلين إذا شربتك ما شربتك من ساعة
دامي من جروح الهموم الموجعة كلي صواب ( مصوب )
حبيبتي



اليوم مرتني السنين والفصول الأربعة
اليوم مريت المواني والمباني والسحات
يا بنت في خدك وهج زي الشموس الساطعة
أحرق بداخل داخلي
إنسان ما هو للتراب



اليوم ما كني لقيتك مر صوتك ما أسمعه
اليوم ما كني فقدتك بسؤالين وجواب

والي خلق ظلم الليالي بالعيون الهاجعة ( النائمة )
أني من الحرمان أتسائل وحرماني جواب

حبيبتي

يوم الوداع تخيلي مالي حبيب أودعه
محروم أنا وتخيلي
محروم حتى من العذاب

يا بنت لي قصة تطول بكلمتين موجعة
هي باختصار
أني أنا أركض ويطردني السراب

حبيبتي

إن شاء الله يكون رد مقنع لك
وينال رضاك

وتجدين المبرر للطرف الآخر الذين هم نحن الذكور




syria


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 09:07 AM.

Powered by vBulletin V3.6.2. Copyright ©2000 - 2021
تصميم الموقع وسام عبد العزيز جميع الحقوق محفوظة, Copyright ©2001 - 2021

المنتدى | الجالري | صفحة الافراح | شبكة زيدل محادثة صوتية صور المناسبات العامة خارطة منتدى سوريا حمص