موقع زيدل الصفحة الرئيسية  

العودة   منتديات زيدل > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 20 من 500
استغرق البحث 0.05 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: a_aroush
المنتدى: القصص و الروايات المميزة 24th January 2013, 05:18 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 9,859
أرسلت بواسطة a_aroush
باختصار

...........................................
............. عندما يرحل الأسد ..........
...........................................
المنتدى: النكات و القصص الطريفة 23rd February 2011, 09:27 PM
مشاركات: 67
المشاهدات: 61,539
أرسلت بواسطة a_aroush
بدأت تتزعزع الحكومة الحالية للمنتدى و تتخبط في...

بدأت تتزعزع الحكومة الحالية للمنتدى و تتخبط في الكلام و تدعي أن المتظاهرين ليسوا من الشعب و يتهمونهم أنهم أجانب كما كان يدّعي الحكام المخلوعيين من قبلهم.
المنتدى: النكات و القصص الطريفة 23rd February 2011, 07:42 PM
مشاركات: 67
المشاهدات: 61,539
أرسلت بواسطة a_aroush
يبدو حالة الحكام العرب في حالة من الذعر و...

يبدو حالة الحكام العرب في حالة من الذعر و الارتباك حتى على مستوى المختار .

عماد كنا عم نمزح لما جبنا سيرة تغيير المختار .. ما بعرف إذا انتبهت لهالشيء . يبدو أخذت الكلام على محمل الجد, و بدك يانا...
المنتدى: النكات و القصص الطريفة 22nd February 2011, 08:03 AM
مشاركات: 67
المشاهدات: 61,539
أرسلت بواسطة a_aroush
مؤيد لأي فكرة تغيير

شميت ريحة تغيير .. فقلت لازم ارجع عموقع زيدل و قوم بالاستعدادات اللازمة لسحق أي محاولة لتغيير السلطة و الاشراف في الموقع .. ووالوقوف إلى جانب ريسنا حسام و رفع شعار ( الله زيدل وسام ) , و من ثم اسقاط...
المنتدى: المركز الثقافي العربي بزيدل 23rd January 2009, 10:09 PM
مشاركات: 16
المشاهدات: 16,380
أرسلت بواسطة a_aroush
مرحبا من جديد .. شكر كبير الك ايلي على التعليق...

مرحبا من جديد .. شكر كبير الك ايلي على التعليق الأخير . صحيح منختلف بكثير أمور و مواضيع و خصوصا السياسية منهي , و لكن بيجمعني شيء أهم هو الحب و الاحترام المتبادل و حب الأرض و الوطن .

سئل رئيس...
المنتدى: المركز الثقافي العربي بزيدل 21st January 2009, 09:02 PM
مشاركات: 16
المشاهدات: 16,380
أرسلت بواسطة a_aroush
آسف أخي زياد تأخرت على الرد . ما بعرف شو...

آسف أخي زياد تأخرت على الرد .

ما بعرف شو كان المقنع برد رئيس البلدية السابق على رأيك بفتح مركز ثقافي .. مهما كان الرد . الفكرة كثير حلوة لكن مين بدك تطالب ؟ وزارة التعليم .. ولا الحزب .. البلدية...
المنتدى: المركز الثقافي العربي بزيدل 17th January 2009, 09:00 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 16,380
أرسلت بواسطة a_aroush
بعرف أن مو انت اللي كتبت الموضوع استاذ زياد , و...

بعرف أن مو انت اللي كتبت الموضوع استاذ زياد , و مثل ما قلت ان لو كان بمنتدى المهملات رح بقرى كتاباتك و أشعارك , و انشالله بيوم بتصير مثل محمود درويش و أكبر كمان.

يبدو فهمتني غلط , الكلام ما كان...
المنتدى: المركز الثقافي العربي بزيدل 16th January 2009, 12:44 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 16,380
أرسلت بواسطة a_aroush
سلام من جديد . أخ زياد حقيقة ما كنت بعرف...

سلام من جديد .

أخ زياد حقيقة ما كنت بعرف ايمت جيتو عالضيعة لاني هاجرت البلد من تقريبا 21 سنة و من زيدل تقريبا 23 سنة ما بعرف مين جي عليها .

عل كل خمس و عشرين سنة خلوك تفهمن و تعرف ليه اهل...
المنتدى: المركز الثقافي العربي بزيدل 15th January 2009, 12:05 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 16,380
أرسلت بواسطة a_aroush
بحب هني من كل قلبي فعلاً الشعراء اللي أدوا بشكل...

بحب هني من كل قلبي فعلاً الشعراء اللي أدوا بشكل حلو كثير و كلام أحلي ... الأستاذ زياد .. و الشاعر حافظ قرنفلي .

حبيت شارك بهالموضوع حتى ارفع شوية عتب صار بسبب قلة الحضور , لكن بالتأكيد ما انتوا...
المنتدى: العلوم و الثقافة العامة 8th January 2009, 09:33 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 4,193
أرسلت بواسطة a_aroush
أريد أن أرحب بدوري بالسيد هنري بدروس كيفا . ...

أريد أن أرحب بدوري بالسيد هنري بدروس كيفا .

أتابع كتاباتك و مواضيعك بتشوق و اهتمام , و أرجو أن تستمر باهتمامك أيضاً لايصال التاريخ الصحيح للحضارة الآرامية / السريانية .

لقد اطلعت على كتاب...
المنتدى: منتدى التهاني 15th December 2008, 11:14 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 3,960
أرسلت بواسطة a_aroush
كل عام و أنت بخير

في مثل هذا اليوم 14 كانون الأول .

ألحقت اسرائيل الجولان إلى أراضيها رسميا ليشملها قانونها الشرعي سنة 1967 .

توفي أول رئيس أمريكي جورج واشنطن سنة 1799 بعمر 67 سنة.

وقف الرئيس الأمريكي بيل...
المنتدى: نشاطات زيدلية أخرى 21st October 2008, 07:11 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 12,241
أرسلت بواسطة a_aroush
شكراً لكم

شكراً لجهود كل من عمل و تطوّع و تبرع لهذا العمل من أبناء زيدل الغيورين , و نتمنى الاستمرار و المثابرة لانهاء هذا المشروع , و حث الاتحاد الرياضي على متابعة البناء كما وعدوا من دون تأجيل.

شكراً على...
المنتدى: المنتدى الرياضي 6th August 2008, 11:04 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 16,348
أرسلت بواسطة a_aroush
عنا كلشي سهل و بيتطبق كنان .. بجولة كل يوم و كفين...

عنا كلشي سهل و بيتطبق كنان .. بجولة كل يوم و كفين كفين عالماشي بشهر بتلاقي العالم صارت تصف بالدور و ما عاد حدا يطلع بشحاطة و بيصيرو يلبسو ثياب العيد عالفرن إذا بدك .. بس مشكلة وحدة صعب تنحل , و لو...
المنتدى: اخبار قرية زيدل 29th July 2008, 11:47 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 4,979
أرسلت بواسطة a_aroush
مليح اللي قطعوا عنكن الكهربا حتى تنوروا المنتدى...

مليح اللي قطعوا عنكن الكهربا حتى تنوروا المنتدى .. لو عارف هيك كنت أني رفعت التقرير .:laugh@u2:



لفت انتباهي هالرد .. ما قدرت ما علق عليه . تساءلت شو ممكن يكون نص النقض ( مثلاً نحنا مننكر و لو...
المنتدى: خواطر وعذب الكلام 29th July 2008, 09:22 PM
مشاركات: 403
المشاهدات: 358,232
أرسلت بواسطة a_aroush
حجبوها عن الرياح لأنّي قلت يا ريح بلّغيها...

حجبوها عن الرياح لأنّي
قلت يا ريح بلّغيها السلام

لو رضوا بالحجاب هان و لكن
منعوها يوم الرّحيل الكلام

فتنفّست ثمّ قلت لطيفي
آه لو زرت طيفها المام

قصّها بالسلام سرّاً و إلاّ
المنتدى: خواطر وعذب الكلام 22nd July 2008, 08:16 PM
مشاركات: 403
المشاهدات: 358,232
أرسلت بواسطة a_aroush
بحب أشكر شاعرتنا مو بس على كل صباح جديد مع فيروز ...

بحب أشكر شاعرتنا مو بس على كل صباح جديد مع فيروز

و على القصائد الحلوة ما بعرف كيف اوصفها

ببساطة عم تاخذينا لعالم ثاني بهالمعاني الحلوة

...

حبيت ارجع نزل الغنية اللي ما قدرت ضيفها...
المنتدى: مواضيع اجتماعية 21st July 2008, 09:09 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 5,114
أرسلت بواسطة a_aroush
الفكر لدينا مسبق الصنع يضعونه في قالب واحد لا...

الفكر لدينا مسبق الصنع يضعونه في قالب واحد لا بديل عنه و لا خيار سواه فطبعاً النقاش مع هذا النوع من التفكير سيكون عقيم .

عم سليمان الحمدلله عالسلامة أولاً و نشالله الوالدة ترجع بخير و صحة . تعا...
المنتدى: خواطر وعذب الكلام 17th July 2008, 01:12 AM
مشاركات: 403
المشاهدات: 358,232
أرسلت بواسطة a_aroush
لوين رايحين لوين مسافرين ...

لوين

رايحين

لوين

مسافرين

وليش مسافرين
المنتدى: مواضيع اجتماعية 16th July 2008, 11:26 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 5,114
أرسلت بواسطة a_aroush
هذه الصور لا تدل على اي صلة بالموضوع .. فهي من...

هذه الصور لا تدل على اي صلة بالموضوع .. فهي من الممكن أن تكون مجرد طابور من السيارات ينتظر على المفرق .. و بعضها تبدو كأنها مأخوذة في محطة كراجات للباصات .

فأرجو منك عبودي أن تظهر محطة الوقود في...
المنتدى: مواضيع اجتماعية 14th July 2008, 10:11 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 4,026
أرسلت بواسطة a_aroush
شر البليّة ما يضحك .. فعلاً ضحكتني من قلب بطريقة...

شر البليّة ما يضحك .. فعلاً ضحكتني من قلب بطريقة طرحك لهالموضوع مشكور .. يمكن هي أفضل طريقة لأن نتعامل مع الأمور فالبرغم من انها معاناة لكن الأفضل نتعامل معها بهزلية .. لأن غير هيك رح توجع قلبك...
عرض النتائج 1 إلى 20 من 500

 
الانتقال السريع

Sponsored Links

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 05:50 PM.


Powered by vBulletin V3.6.2. Copyright ©2000 - 2019
تصميم الموقع وسام عبد العزيز جميع الحقوق محفوظة, Copyright ©2001 - 2019
المنتدى | الجالري | صفحة الافراح | شبكة زيدل محادثة صوتية صور المناسبات العامة خارطة منتدى سوريا حمص