موقع زيدل الصفحة الرئيسية  

العودة   منتديات زيدل > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 5 من 5
استغرق البحث 0.00 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: alex1
المنتدى: منتدى التعازي 1st November 2009, 08:11 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 10,401
أرسلت بواسطة alex1
رحمت الله عليك ياصقر البادية والله زعلنا وكانت...

رحمت الله عليك ياصقر البادية والله زعلنا وكانت صدمة هل الخبرية وحتى ازا صرت برحمة الله راح ضل بل البال واكثر من اول لا انو بضن لا قبلك ولا بعدك الله يرحمك
المنتدى: المنتدى المفتوح 31st March 2008, 09:36 AM
مشاركات: 40
المشاهدات: 65,501
أرسلت بواسطة alex1
شكرا لا الكون

يمكن هلق حان الوقت لا عرف عن حالي بس قبل ما عرف انا راح اشكركون واحد واحد وبتمنى انو تكونو ايد وحدي وتغدرو تحقوقو هل الشى الي عم تسعو مشانو وشكر خاص لا داعمين هل المو قع الصراحة كثير نبسطت من مو...
المنتدى: مواضيع اجتماعية 26th November 2007, 01:38 AM
مشاركات: 29
المشاهدات: 13,282
أرسلت بواسطة alex1
شكرا على هل الموضوع

اول شي مرحبا الى الجميع وشكرا شادي على هل التوضيح على قرية خبب وشهتنا نروح نزور قرية خبب وخاصة نحنا المغتربين منتمنى انو نزور كل بلد فى سورية الحبيبة وقديش من فكر قبل ما منزل على سورية لوين بدنا نروح...
المنتدى: النكات و القصص الطريفة 28th October 2007, 10:25 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 1,304
أرسلت بواسطة alex1
Wink قصة طلاق مضحكة

قصة طلاق مضحكة .. رغم ان الزوجة رائعة ...
مساهمات القراء

هناك رجل طلق زوجته .. لا لعيب خلقي فيها وانما لأنه يعتقد بأنها نذير شؤم عليه ... وفي المحكمة ... وقف الزوج امام القاضي يحكي ويشكي ويشرح...
المنتدى: اخبار قرية زيدل 22nd September 2007, 11:55 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 3,150
أرسلت بواسطة alex1
الف مبروك

معلش سمحولي انو تكو ن او مشاركتي بهل المنتدى بل كلمة الف مبروك المجلس البلدي الجديد وخاصة ( الاستاذ المهندس منيف سمعان) الي هو المستحق بهل المجلس ومثل ما بقول المثل اعطو الخبز لا خبازو ولو اكل نصو...
عرض النتائج 1 إلى 5 من 5

 
الانتقال السريع

Sponsored Links

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 06:15 PM.


Powered by vBulletin V3.6.2. Copyright ©2000 - 2018
تصميم الموقع وسام عبد العزيز جميع الحقوق محفوظة, Copyright ©2001 - 2018
المنتدى | الجالري | صفحة الافراح | شبكة زيدل محادثة صوتية صور المناسبات العامة خارطة منتدى سوريا حمص