موقع زيدل الصفحة الرئيسية  

العودة   منتديات زيدل > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 20 من 46
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: samer_nh2
المنتدى: الشعر 19th May 2006, 09:14 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 9,315
أرسلت بواسطة samer_nh2
سَتَبكي شَجوَها فَرَسي وَمُهري ........ ...

سَتَبكي شَجوَها فَرَسي وَمُهري ........ صَفائِحُ دَمعُها ماءُ الجُسومِ

قَرَبنَ النارَ ثُمَّ نَشَأنَ فيها .......... كَما نَشَأَ العَذارى في النَعيمِ

وَفارَقنَ الصَياقِلَ مُخلَصاتٍ ...
المنتدى: النكات و القصص الطريفة 19th May 2006, 09:06 AM
مشاركات: 18
المشاهدات: 5,687
أرسلت بواسطة samer_nh2
شكرا لكم وانا مسرور لانها اعجبتكم ......... ...

شكرا لكم وانا مسرور لانها اعجبتكم .........

اما الوعي فهو يذكرني بالعمل

وماذا عن العمل ......؟
المنتدى: المنتدى الروحي 17th May 2006, 08:44 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 2,003
أرسلت بواسطة samer_nh2
بعض ما ذكر في الدنيا

قال رسول الله سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام : [ مالي وللدنيا ما مثلي ومثل الدنيا إلا كراكب سار في يوم صائف فاستظل تحت شجرة ساعة من نهار ثم راح وتركها ] رواه أحمد



الدنيا ..
إذا كسـت أو كست.....
المنتدى: الشعر 17th May 2006, 08:31 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 2,667
أرسلت بواسطة samer_nh2
أَريدُ سُلُوَّكُم وَالقَلبُ يَأبى

أَريدُ سُلُوَّكُم وَالقَلبُ يَأبى ....... وَأَعتِبُكُم وَمِلءُ النَفسِ عُتبى


وَأَهجُرُكُم فَيَهجُرُني رُقادي ........ وَيُضويني الظَلامُ أَسىً وَكَربا

وَأَذكُرُكُم بِرُؤيَةِ كُلِّ حُسنٍ...
المنتدى: النكات و القصص الطريفة 17th May 2006, 08:14 PM
مشاركات: 18
المشاهدات: 5,687
أرسلت بواسطة samer_nh2
لعبة جديدة .... وحلوة

السلام عليكم ورحمة الله

ما رايكم بلعبة جميلة يشارك بها الجميع هي فكرة كتير مهضومة
متل ما منعرف كل كلمة ممكن تذكرنا بشيء ما ولكن بنفس الوقت هي تذكر شخص آخر بشيء آخر ثم تصبح كسباق التتابع .......
المنتدى: الشعر 17th May 2006, 07:51 PM
مشاركات: 16
المشاهدات: 9,315
أرسلت بواسطة samer_nh2
الحب طريق محفوف ....... بزهور عذاب وهلاك وجراح...

الحب طريق محفوف ....... بزهور عذاب وهلاك
وجراح يدميها الدمع ........ وقلوب يبكي ذكراك
وفؤاد ينبض في صمت....... لا ينطق كلمة أهواك
فحذار من الحب حذار ....... لن تحصد إلا الأشواك
المنتدى: خواطر وعذب الكلام 16th May 2006, 04:18 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 2,651
أرسلت بواسطة samer_nh2
كلمات جميلة جدا واحببت ان ضيف هذه المشاركة...

كلمات جميلة جدا
واحببت ان ضيف هذه المشاركة البسيطة


إني أحبك حباً ليس يبلغه .............. فهمي ولا ينتهي وصفي إلى صفته


أقصى نهاية علمي فيه معترفي ......... بالعجز مني عن...
المنتدى: خواطر وعذب الكلام 16th May 2006, 04:07 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 5,134
أرسلت بواسطة samer_nh2
اي وانا كمان آخذ البطولة العالمية من نعومة اظفاري...

اي وانا كمان آخذ البطولة العالمية من نعومة اظفاري
ولمعلوماتك انا وبلا فخر في هذا المجال بطل بالفطرة
والايام بيناتنا
المنتدى: خواطر وعذب الكلام 16th May 2006, 09:21 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 5,134
أرسلت بواسطة samer_nh2
يا اختي انت ليش دائما بتفهميني بالعكس او انت...

يا اختي انت ليش دائما بتفهميني بالعكس
او انت بتتقصدي هالشي
انا مو مزعوج من طريقة الرد ولكن اسال لأعرف ان كنت سأتبع هذا الاسلوب دائما ام من وقت لآخر
بعدين انا هيدا الاسلوب كتير بيعجبني وبحب...
المنتدى: مواضيع اجتماعية 16th May 2006, 09:15 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 2,790
أرسلت بواسطة samer_nh2
الفكرة واصلة من الاول اختي الكريمة ولكن القصد...

الفكرة واصلة من الاول اختي الكريمة ولكن القصد تغيير بعض عادات المدمنين على الافضل ليس إلا
وطبعا علينا البدء من انفسنا اولا
هذه فكرتي
المنتدى: مواضيع اجتماعية 15th May 2006, 04:33 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 2,790
أرسلت بواسطة samer_nh2
كلامك صح اختي الكريمة ولكن هل تنكرين ان 90% من...

كلامك صح اختي الكريمة ولكن هل تنكرين ان 90% من الشعب العربي مدمنون على التلفزيون ؟ ..... وانه غير كثيرا من عاداتنا وقيمنا ؟
المنتدى: الشعر 15th May 2006, 04:30 PM
مشاركات: 16
المشاهدات: 9,315
أرسلت بواسطة samer_nh2
آخ الصديق اذا اصفاك خلته .................. ولم...

آخ الصديق اذا اصفاك خلته .................. ولم يشب صدقه شيء من الكذب

ولاتمل عن وفاة ما وفى لك ............... ان رأيت حبل هواه غير مقتضب

واهجره هجرا جميلا ان رأيت له .............. قبيح...
المنتدى: مواضيع اجتماعية 14th May 2006, 06:00 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 2,790
أرسلت بواسطة samer_nh2
مدمنون ....... ولكن ؟؟؟؟؟؟؟

مدمنون ....... ولكن على التلفزيون ...؟؟؟؟!!!

أنا أتهم التلفزيون , لقد غير عادات الناس , هل تذكرون كيف كان الناس يبكرون إلى أعمالهم ؟
الموظفون , التجار , أصحاب المهن الحرة , لم يبق من هؤلاء...
المنتدى: النكات و القصص الطريفة 14th May 2006, 05:58 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 2,862
أرسلت بواسطة samer_nh2
كا بودي اني آخد الجنسية الحمصية بس في بعض الشروط...

كا بودي اني آخد الجنسية الحمصية بس في بعض الشروط ما مشي حالها معي :


واخيرا ما بقدر اتنازل عن بيئتي واذهب الى بيئة نظيفة متل عندكون
يعني بالمختصر المفيد اللاذقية عاجبتني كتيييييييييير وماني...
المنتدى: النكات و القصص الطريفة 14th May 2006, 05:45 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 2,223
أرسلت بواسطة samer_nh2
شغلة بتخيل

شغلة بتخيل ، شغلة ما بتخطر ع البال ،

الزمامير عم تضرب الشوفيرية طول النهار،
والعداد مخبي الشوفير لتحت لحتا ما تقرا رقم الشوفير ،
وإشارة عطت شوفير ع اليمين وراحت الإشارة ع الشمال ،
وال 25 ليرة...
المنتدى: خواطر وعذب الكلام 14th May 2006, 05:37 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 5,134
أرسلت بواسطة samer_nh2
بفهم من هالحكي انو الردود رح تكون هيك دائماً...

بفهم من هالحكي انو الردود رح تكون هيك دائماً ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :hammer:
المنتدى: خواطر وعذب الكلام 14th May 2006, 05:36 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 3,909
أرسلت بواسطة samer_nh2
او .......... انت تقول ما تريد...

او ..........

انت تقول ما تريد ................. ونحن نفعل بك ما نريد
المنتدى: منتدى التهاني 13th May 2006, 04:05 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 3,771
أرسلت بواسطة samer_nh2
كل...

كل عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام وانت بألف خير
وان شاء الله بيتحقق اللي ببالك
المنتدى: الشعر 13th May 2006, 03:58 PM
مشاركات: 16
المشاهدات: 9,315
أرسلت بواسطة samer_nh2
وَما السَّعادَةُ في الدُّنيا سِوى شَبَحٍ ...

وَما السَّعادَةُ في الدُّنيا سِوى شَبَحٍ

يُرجى فَإِن صارَ جِسماً ملّهُ البَشَرُ

كَالنَّهرِ يَركُضُ نَحوَ السَّهل مُكتَدِحاً

...
المنتدى: خواطر وعذب الكلام 13th May 2006, 03:55 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 3,909
أرسلت بواسطة samer_nh2
بقول المتل العز للرز :santa: :santa: ...

بقول المتل العز للرز :santa: :santa:
والبرغل شنق حالو :v_angry:
عرض النتائج 1 إلى 20 من 46

 
الانتقال السريع

Sponsored Links

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 05:19 AM.


Powered by vBulletin V3.6.2. Copyright ©2000 - 2019
تصميم الموقع وسام عبد العزيز جميع الحقوق محفوظة, Copyright ©2001 - 2019
المنتدى | الجالري | صفحة الافراح | شبكة زيدل محادثة صوتية صور المناسبات العامة خارطة منتدى سوريا حمص