موقع زيدل الصفحة الرئيسية  

العودة   منتديات زيدل > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 18 من 18
استغرق البحث 0.00 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: mary
المنتدى: المافيا و الجاسوسية 29th June 2006, 12:32 AM
مشاركات: 41
المشاهدات: 60,310
أرسلت بواسطة mary
شكرا هادي عالقصة كنت عم تابع معك كل يوم بيومو...

شكرا هادي عالقصة كنت عم تابع معك كل يوم بيومو وكاني م احضر مسلسل عالتلفزيون و برجع اشكرك مرة كمان
المنتدى: النكات و القصص الطريفة 21st May 2006, 08:14 AM
مشاركات: 18
المشاهدات: 7,373
أرسلت بواسطة mary
يعني انا حبيت اللعبة بس ما فهمت رنا شو اخترتي بقى...

يعني انا حبيت اللعبة بس ما فهمت رنا شو اخترتي بقى رح قلكن النقود بتذكرني بالحب بتعرفو ليش مابدي حدا يضحك عليي بس بهالايام هيك الحب هوي حب المصاري قبل كل شي او انا غلطاني:goodluck:
المنتدى: منتدى الثقافة 3rd December 2003, 03:16 AM
مشاركات: 18
المشاهدات: 8,033
أرسلت بواسطة mary
عقبال كل سنة

snow74 متل ما قال شادي انو انتا من الاعضاء المهتمين بالمنتدى وبيعطو من كل قلبهن
وما منقدر نقول غير الله يعطيك العافية ويخليك لمنتدى زيدل ولزيدل كمان
وكل عام وانتا بخير وعقبال كل سنة يا رب;)
المنتدى: منتدى المجتمع 1st December 2003, 03:02 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 10,553
أرسلت بواسطة mary
عقبال المية

كل عام وانتا بالف خير فيكتور وعقبال المية سنة
المنتدى: منتدى المعلومات العامّة والمنوّعات 24th November 2003, 05:04 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 3,446
أرسلت بواسطة mary
Thumbs up سجن للاثرياء في اوكرانيا

افتتحت السلطات الاوكرانية اول سجن خمس نجوم في البلاد
وهو مخصص للسجناء الاثرياء القادرين على دفع فاتورة
الخدمة المتميزة ويتسع هذا السجن الجديد لنحو 180 نزيلا
وهو مجهز باسرة جديدة واجهزة تلفزيون...
المنتدى: منتدى الثقافة 24th November 2003, 01:37 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 4,221
أرسلت بواسطة mary
الله يرحمهن

اخ طلال متل ما قالت ليزا ما في اصعب من الموت بالغربة بس الانسان شو بيقدر يساوي هاد كان قدروا انو يموت بعيد عن اهلو واعزو احبابو ليزا عن جد قصتك اثرت فيني وبحب انو قدملك تعازيي الحارة والله لا عاد...
المنتدى: خواطر وعذب الكلام 11th November 2003, 04:42 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 4,273
أرسلت بواسطة mary
شكرا باسل

باسل انا كتير بدي اشكرك على هالدعوة الحلوي وانشالله يا رب الله بيجمع كل اتنين بعاد عن بعض
المنتدى: منتدى المعلومات العامّة والمنوّعات 11th November 2003, 04:37 PM
مشاركات: 25
المشاهدات: 10,127
أرسلت بواسطة mary
Thumbs up الف مبروك

الف مبروك يا sweet man وعقبال كل العزابية لي بالمنتدى
وبتمنالك حياة سعيدة وانشالله بيدوم الفرح بهالمنتدى .
mary;)
المنتدى: خواطر وعذب الكلام 11th November 2003, 02:07 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 3,656
أرسلت بواسطة mary
Unhappy يا قاتل قلبي

نعم لقد قتلته بيدك
انت مجرم بلا رحمة وبلا شفقة
انت ظالم لا ترحم
نعم لقد قتلته
وكان اغلى ما املك
لقد احبك بصدق
فكيف بادلته الحب
ماذااااااااا قتلته
اه كم مرة خنته....اه كم مرة خدعته
لكنه...
المنتدى: خواطر وعذب الكلام 10th November 2003, 04:39 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 4,273
أرسلت بواسطة mary
الحبيب الغالي

اجلس وحيدة في ظلمة الليل اناجي
متى سياتي الحبيب ليحتل عرش فؤادي
انتظرته طويلا ولاجله طال انتظاري
لكنه لم يعرف طريقا توصله الى قلبي الخالي
فلولا قدرتي على رسم ما اتمناه في خيالي ....
لكنت الان...
المنتدى: منتدى الثقافة 9th November 2003, 10:07 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 4,216
أرسلت بواسطة mary
Smile مرحبا

اخت رشا انا معك بالراي المصاري والغنى مانها شيء الا مظاهر اما الحب الصادق هوي لي بينبع من قلب الانسان .بس هلق رح احكي شو مناحيتي اكيد الانسان لي رح اختارو رح يكون انسان محب ومؤمن .
و في شغلي بزيدها...
المنتدى: منتدى الثقافة 26th October 2003, 02:59 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 3,902
أرسلت بواسطة mary
Wink فكرة كتير حلوي

معك حق باسل لازم كل اعضاء المنتدى يتعرفوا على بعض وفكرة الاجتماع بغرفة المحادثة والتعارف فكرة كتير حلوي و لازم كل الاعضاء يتفقوا على يوم و وقت محدد و بظن الكل رح يرحبوا بالفكرة
وشكراااااااا
المنتدى: منتدى الثقافة 18th October 2003, 06:10 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 5,009
أرسلت بواسطة mary
-الحب مركب شراعه الامل اذا حمل اكثر من اثنين غرق....

-الحب مركب شراعه الامل اذا حمل اكثر من اثنين غرق.
-الحب بين اثنين كالقمر بين نجمتين.
-شارب الخمر يصحو بعد سكرته وشارب الحب طوال العمر سكرانا.
-الحب كلمة من نور لحنتها الملائكة وغنتها الطيور.
-حبك...
المنتدى: منتدى الثقافة 16th October 2003, 01:36 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 3,974
أرسلت بواسطة mary
سارة و كينغ كتير انا مبسوطة منكن وانشالله انتو...

سارة و كينغ كتير انا مبسوطة منكن وانشالله انتو كمان رح تكونو مبسوطين مني ومنكون اهل واصحاب كمان
المنتدى: منتدى الثقافة 15th October 2003, 03:36 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 2,990
أرسلت بواسطة mary
مرة تانية

فيكتور من عندي الاخطاء الاملائية لي عم تصير وشكرا عالنصيحة وبما انو اعتبرتوني اخر العنقود شكرا فيكتور على هالكلمة الحلوة واذا احتجت اي مساعدة اكيد رح اطلبها منكن يعني من ادارة الموقع وشادي...
المنتدى: منتدى الثقافة 15th October 2003, 12:14 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 3,974
أرسلت بواسطة mary
اعذروني عم يصير عندي اخطاء احيانا ما بنتبهلا

اعذروني عم يصير عندي اخطاء احيانا ما بنتبهلا
المنتدى: منتدى الثقافة 15th October 2003, 12:11 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 3,974
أرسلت بواسطة mary
شكرا شادي

شادي شكرا كتير على ترحيبك فيي كعضو جديدة بالمنتدى وبتمنى انو يعجبكن اول موضوع كتبتو كبداية
وبوعدكن بمواضيع احسن وملرة تانية بشكرك وبشكر كل ادارة الموقع
المنتدى: خواطر وعذب الكلام 14th October 2003, 03:03 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 3,208
أرسلت بواسطة mary
Smile اخبروني

اخبروني بان حسناء غيري يا سيديحلت محلي
اخبروني بالامس عنك وعنها فلما يا سيدي لم تقل لي
الف شكرا يا ذابحا كبريائي اوهذا جواب حبي وبذلي
انا اعطيك الذي ليس تعطى ...
عرض النتائج 1 إلى 18 من 18

 
الانتقال السريع

Sponsored Links

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 09:13 AM.


Powered by vBulletin V3.6.2. Copyright ©2000 - 2021
تصميم الموقع وسام عبد العزيز جميع الحقوق محفوظة, Copyright ©2001 - 2021
المنتدى | الجالري | صفحة الافراح | شبكة زيدل محادثة صوتية صور المناسبات العامة خارطة منتدى سوريا حمص