موقع زيدل الصفحة الرئيسية  

العودة   منتديات زيدل > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 20 من 165
استغرق البحث 0.02 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: كاترين
المنتدى: النكات و القصص الطريفة 5th February 2009, 10:41 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 4,634
أرسلت بواسطة كاترين
وفى فرنسا ايضا يمنع على اى خنزير ارتداء ملابس...

وفى فرنسا ايضا يمنع على اى خنزير ارتداء ملابس تشبه نابليون !! ؟

وفى استراليا ايضا يمنع التجول ليلا بملابس سوداء واحذيه مطاطيه

وفى النمسا ايضا يمنع اكل الايسكريم امام البنوك !! ؟

وفي سويسرا...
المنتدى: منتدى المعلومات العامّة والمنوّعات 29th January 2009, 11:23 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 3,822
أرسلت بواسطة كاترين
بما اني وحدة فلو حبيت ألفت انتباه حد شو بعمل...

بما اني وحدة

فلو حبيت ألفت انتباه حد شو بعمل

ههههههههههه صراحة بضل ع طبيعتي يعني مابعرف أتصنع الاشياء

بس فيك تحكي من خلال حكيي ومناقشتي للامور بايجابية مطلقة اكيد بلفت انتباههم

ووووو...
المنتدى: حوارات سياسية 20th January 2009, 12:20 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 5,763
أرسلت بواسطة كاترين
عالوجع

http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/omz46625.jpg (http://www.arb-up.com/)


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


مشكور فاروق القدومي ع كلماتك وشعورك النبيل
المنتدى: حوارات سياسية 14th January 2009, 02:20 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 5,763
أرسلت بواسطة كاترين
بالبداية أتوجه للشعب الفلسطيني الصامد بالتعازي...

بالبداية أتوجه للشعب الفلسطيني الصامد بالتعازي الحارة على شهدائنا وجرحانا البواسل
المجد والخلود لشهدائنا الأبرار وحسبنا الله ونعم الوكيل على الظالمين و بني صهيون

ثاني شي بحب أتشكرك رشا ع هالطرح...
المنتدى: الأعضاء الجدد و التعارف 13th January 2009, 02:09 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 4,526
أرسلت بواسطة كاترين
مرحبا اهلا وسهلا فيك معنا بالمنتدى ...

مرحبا

اهلا وسهلا فيك معنا بالمنتدى

...............

مابعرف كيف ابدا الحكي

بس اخ زياد انا من غزة بلد الصمود
المنتدى: المنتدى الإداري 8th December 2008, 12:11 PM
مشاركات: 17
المشاهدات: 47,901
أرسلت بواسطة كاترين
مرحبا كيفكم كل عام وانتوا بألف خير ...

مرحبا

كيفكم

كل عام وانتوا بألف خير


عيد أضحى مبارك ع الجميع

يارب يكون عيد سعيد ع الجميع
المنتدى: الأنترنت و الكمبيوتر 1st December 2008, 06:20 PM
مشاركات: 42
المشاهدات: 18,682
أرسلت بواسطة كاترين
مرحبا ثانكس كتير ع المساعدة صراحة زبط...

مرحبا

ثانكس كتير ع المساعدة

صراحة زبط معي

اعطاني فترة نوعا ما كويسة احسن من البلاش

74يوم
المنتدى: الأنترنت و الكمبيوتر 29th November 2008, 03:10 PM
مشاركات: 42
المشاهدات: 18,682
أرسلت بواسطة كاترين
مرحبا يسلمو كتير غلبتك معي لكن...

مرحبا

يسلمو كتير

غلبتك معي

لكن للاسف مافي اي مفتاح زبط

هلأ شوف المشكلة يلي عندي
المنتدى: الأنترنت و الكمبيوتر 28th November 2008, 08:50 PM
مشاركات: 42
المشاهدات: 18,682
أرسلت بواسطة كاترين
مرحبا ياجماعة اللي عندي هو الاصدار الجديد...

مرحبا

ياجماعة اللي عندي هو الاصدار الجديد 2009 كاسبر انتي فايروس

ومن يومين خرب المفتاح بتاعو

جربت كتير مفاتيح وماكانت تزبط

لهيك لو حد بقدر يساعدني
المنتدى: مواضيع اجتماعية 20th November 2008, 11:40 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 4,499
أرسلت بواسطة كاترين
مرحبا عزيزتي سمر بالبداية بحب هنيكي ع...

مرحبا

عزيزتي سمر

بالبداية بحب هنيكي ع هالطرح المميز

صراحة هو فكرتو بسيطة جدا ولكن يحتاج إلى وقفة كبيرة

فكل كلمة من كلماتك تحتاج أن نقف عندها وقفة طويلة
المنتدى: مواضيع اجتماعية 9th November 2008, 10:31 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 5,822
أرسلت بواسطة كاترين
مرحبا سؤال مهم كتير burse اعتقد انو سبب...

مرحبا

سؤال مهم كتير burse

اعتقد انو سبب تخلفنا في العالم العربي هو

الجهل والفقر والاستهلاك و الاتكالية على ما تنتجه الدول الأخرى خاصة الغربية

طبعا لا تجارة ولا صناعة ولا شعور بالمسؤولية
المنتدى: اخبار قرية زيدل 9th November 2008, 09:56 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 6,715
أرسلت بواسطة كاترين
مرحبا ألف مبروك للسيد سامر ضاحي وان...

مرحبا

ألف مبروك للسيد سامر ضاحي

وان شالله هالكتاب يكون بداية خير عليه

اسم الكتاب رائع

فيه هيك معنى حساس جدا
المنتدى: منتدى المعلومات العامّة والمنوّعات 1st October 2008, 06:43 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 6,870
أرسلت بواسطة كاترين
مرحبا استاذ عبودي بعد ان قرات...

مرحبا

استاذ عبودي

بعد ان قرات الموضوع و شاهدت الصور

اثارت الصور فضولي و احببت ان اعرف المزيد عن هذه الشجرة و قمت بالبحث عبر شبكة الانترنت

لكن للاسف لم اجد اية مقالات تتحدث عن الشجرة...
المنتدى: مواضيع اجتماعية 2nd May 2008, 06:21 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 4,983
أرسلت بواسطة كاترين
بعين الله ما بيطلع بايدنا نعمل اي شي ...

بعين الله

ما بيطلع بايدنا نعمل اي شي

والله حال المواطن كل يوم بصير اسوأ من اللي قبلو

يعني راتب موظف ما عاد يكفي الواحد يعيش منو الله يكون بعون الناس اللي ما بتشتغل

يعني هلأ اذا على...
المنتدى: خواطر وعذب الكلام 10th April 2008, 08:21 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 5,503
أرسلت بواسطة كاترين
ياييييييييي عنجد كلمات حلوة ومعبرة بتمتاز...

ياييييييييي عنجد كلمات حلوة ومعبرة

بتمتاز بالسهولة والانسيابية

ياالله شو كنت محتاجة اقرأ هيك شي

من زمان ما قرأت خواطر واشعار وكلام حلو

هالكلام جد بكون ممتع للي بيفهموا وبيحس فيه
المنتدى: حوارات سياسية 10th April 2008, 08:14 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 3,307
أرسلت بواسطة كاترين
بالنسبة للنقطة الخامسة اجتياح غزة او لا ...

بالنسبة للنقطة الخامسة اجتياح غزة او لا
__________________________________________

والله بالنسبة اللي ما عاد تفرق معي كتير

يدخلو اليهود لغزة او لا

جد قرفنا من هالحياة

يعني بدهم...
المنتدى: اخبار قرية زيدل 5th April 2008, 06:57 PM
مشاركات: 31
المشاهدات: 16,895
أرسلت بواسطة كاترين
الف الف الف الف...

الف الف الف الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك

لكل اهالي زيدل

افرحتلكوا من جوات قلبي

اول شي لانا هون كلنا اخوة ومصلحتنا وحدة واللي بفرحكم بفرحني

تاني شي انو الله يلطف...
المنتدى: المرأة 5th April 2008, 06:53 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 4,955
أرسلت بواسطة كاترين
مرحبا يسلمو على مرورك ozone فعلا...

مرحبا

يسلمو على مرورك ozone

فعلا المراة هي الحياة

بس صدقا المرأة والرجل كل منهم بكمل الاخر وما في حد منهم بيقدر يستغني عن التاني

وما بدي احكي انو الحب هو احلى شي بالحياة
المنتدى: مواضيع اجتماعية 2nd April 2008, 07:36 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 3,962
أرسلت بواسطة كاترين
لعبة...اسمها...الحياة

(_ لعبــة ...اسمــها...الحيــاة _)

الحياة ماهي إلاّ لعبة.... ماهي إلاّ لوحة شطرنج...,,

يتحرك عليها فريقان... كل منهما يريد النصر ويريد للآخر الهزيمة...

ولكن في النهاية.. هناك فريق واحد فقط...
المنتدى: الأعضاء الجدد و التعارف 1st April 2008, 11:47 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 4,415
أرسلت بواسطة كاترين
يا هلا بالحلوين والله وانا عم قول لحالي...

يا هلا بالحلوين والله

وانا عم قول لحالي ريحة الورد فايحة عالصبح ليش

طلع عبير الورد كلو عنا

هلا فيكي بيناتنا

نتمنى لك قضاء اسعد الاوقات برفقتنا
عرض النتائج 1 إلى 20 من 165

 
الانتقال السريع

Sponsored Links

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 03:29 PM.


Powered by vBulletin V3.6.2. Copyright ©2000 - 2021
تصميم الموقع وسام عبد العزيز جميع الحقوق محفوظة, Copyright ©2001 - 2021
المنتدى | الجالري | صفحة الافراح | شبكة زيدل محادثة صوتية صور المناسبات العامة خارطة منتدى سوريا حمص