موقع زيدل الصفحة الرئيسية  

العودة   منتديات زيدل > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 2 من 2
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: سناء جلحوم
المنتدى: الشعر 27th May 2006, 01:27 AM
مشاركات: 16
مثبــت: وطنيّات
المشاهدات: 21,725
أرسلت بواسطة سناء جلحوم
إذاً زياد دعنا نستبدل المثل القائل : زيوان...

إذاً زياد دعنا نستبدل المثل القائل :
زيوان بلدك ولاقمح الغريب
بــــــــــــــــــ
شعير بلدك ولاقمح الغريب
فيكون للمشاركة معنى وتواصل مع وطنيات
وحقيقة يازياد أنت كنز للوطن وكنز للمنتدى وهدية...
المنتدى: الشعر 26th May 2006, 12:50 AM
مشاركات: 16
مثبــت: وطنيّات
المشاهدات: 21,725
أرسلت بواسطة سناء جلحوم
تسلم ياشاعر

ليس بغريب عليك زياد ان نلمس منك هذا..
وليس بغريب على من يمتلك قلمك ان ينير دروب الوطن للكثيرين
فما اروع ماطرحت وما اجمل صدق قلمك ..
لا اعرف ماذا اقول لك هنا ..
ااشكرك ..
ااثني عليك.....
عرض النتائج 1 إلى 2 من 2

 
الانتقال السريع

Sponsored Links

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 09:26 PM.


Powered by vBulletin V3.6.2. Copyright ©2000 - 2020
تصميم الموقع وسام عبد العزيز جميع الحقوق محفوظة, Copyright ©2001 - 2020
المنتدى | الجالري | صفحة الافراح | شبكة زيدل محادثة صوتية صور المناسبات العامة خارطة منتدى سوريا حمص