موقع زيدل الصفحة الرئيسية  

العودة   منتديات زيدل > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 20 من 86
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: joyyy
المنتدى: مواضيع اجتماعية 2nd September 2010, 01:36 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 3,880
أرسلت بواسطة joyyy
لا أبداً انت ما أسأتلي بنوب بتضل القصة وجهات نظر...

لا أبداً انت ما أسأتلي بنوب بتضل القصة وجهات نظر وانا ربحت الشرط لأنو لهلق يمكن ما صرت حاضرة الا شي حلقتين وغصب عني لأنو بكون ابي عم يحضروا ما بعرف انا بصراحة ماعد تابعتو من الجزء التاني وما بطيقو...
المنتدى: مواضيع اجتماعية 29th August 2010, 12:08 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 3,880
أرسلت بواسطة joyyy
صار مسلسل باب الحارة أفلام كرتون نظامي والنسبة...

صار مسلسل باب الحارة أفلام كرتون نظامي والنسبة الأكبر من مشاهديه هم من الأطفال أو الختايرة يلي بحبو يسترجعوا ايام زمان بس أكيد ما بدققوا عالمشاهد المسلسل تافه لدرجة كبيرة وحرام الواحد يضيع ساعة من...
المنتدى: القصص و الروايات المميزة 26th July 2010, 03:15 PM
مشاركات: 264
المشاهدات: 191,843
أرسلت بواسطة joyyy
Smile الوردة الحمراء

قصة حلوة



وقف جان في المحطة مزهوّا ببدلته العسكرية الأنيقة، وراح يراقب وجوه الناس وهم ينحدرون من القطار واحدا بعد الآخر.


كان في الحقيقة يبحث عن وجه المرأة التي يعرفها قلبه، لكنه لم ير...
المنتدى: القصص و الروايات المميزة 26th July 2010, 03:09 PM
مشاركات: 264
المشاهدات: 191,843
أرسلت بواسطة joyyy
Smile الوردة الحمراء

قصة حلوة
المنتدى: مواضيع اجتماعية 22nd July 2010, 01:19 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 4,450
أرسلت بواسطة joyyy
Smile شكراً على الموضوع الهام وبالفعل صار الزواج...

شكراً على الموضوع الهام وبالفعل صار الزواج وتكاليفه مشكلة كبيرة والمشكلة الأكبر بضيعتنا زيدل وبالضيع المجاورة انو الواحد ما بيخلص من حكي العالم شو ما عمل ازا حط كتير بعرسو بقولو ياحرام قديش كابب...
المنتدى: كرة عالمية 13th June 2010, 12:16 PM
مشاركات: 24
المشاهدات: 30,636
أرسلت بواسطة joyyy
Smile الارجنتين وبس ويارب يفوزوا وان ما فازوا انشالله...

الارجنتين وبس ويارب يفوزوا وان ما فازوا انشالله المانيا
المنتدى: اخبار الفن 6th June 2010, 11:21 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 16,384
أرسلت بواسطة joyyy
Smile أول حوار مع ناصيف زيتون بعد البرايم مع الصور

المحتوى الان غير مخفي
ناصيف زيتون" في اول حوار مع "النشرة" بعد نيله لقب "ستار اكاديمي 7"
05 حزيران 2010 أندريه داغر -



http://gfx1.hotmail.com/mail/w4/pr01/ltr/i_safe.gif واخيراً وبعد طول...
المنتدى: اخبار الفن 6th June 2010, 10:44 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 13,829
أرسلت بواسطة joyyy
Smile صور استقبال الستار ناصيف

صور استقبال ناصيف زيتون على الحدود السورية اللبنانية انشالله تعجبكن
المنتدى: اخبار الفن 6th June 2010, 10:33 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 13,494
أرسلت بواسطة joyyy
Smile ألف مبروك الك يا احلى نا صيف ومبروك لسوريا بهيك...

ألف مبروك الك يا احلى نا صيف ومبروك لسوريا بهيك صوت واخلاق عنجد كان نجاحك وفوزك فرحة كانو كل العالم عم تستنى النتيجة كأنو عم يستنو نتائج البكلوريا واحلى شي وقت طلعوا العالم بالضيعة وداروا بالسيارات...
المنتدى: مواضيع اجتماعية 3rd June 2010, 11:54 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 3,458
أرسلت بواسطة joyyy
Smile كتير حلو الموضوع وحلو نعرف شو رأي الشباب بستايل...

كتير حلو الموضوع وحلو نعرف شو رأي الشباب بستايل البنت
هلق انا بالنسبي الي مو مخليي ستايل ومو مجربتو يعني بحب عالجامعة أو الشغل يكون اللبس سبور شوي يعني جينز وبوط رياضة وشي مريح يعني مع شوية مكياج...
المنتدى: القصص و الروايات المميزة 2nd June 2010, 01:46 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 6,063
أرسلت بواسطة joyyy
Smile قصة يخسر من لا يقرأئها و يندم من لا يتعلم منها

أرجو أن تكون هذه القصة موقظة لمن يقرؤها من الآباء والأمهات، والمعلمين والمعلمات، والأصدقاء والصديقات.
المنتدى: النكات و القصص الطريفة 30th May 2010, 02:26 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 3,298
أرسلت بواسطة joyyy
Smile ههههههههه أحسن من السيارة عالقليلي بيمشي بدون...

ههههههههه
أحسن من السيارة عالقليلي بيمشي بدون بنزين او مازوت
وصاحبو مصدق حالو مفكر عنجد راكب بي ام ههههههه
شكراً كتير حلوي
المنتدى: النكات و القصص الطريفة 30th May 2010, 02:24 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 6,423
أرسلت بواسطة joyyy
Smile هههههههههههه منظرا كتير بضحك كأنو أكلي بوكس بس...

هههههههههههه منظرا كتير بضحك كأنو أكلي بوكس بس عنجد معادلة صحيحة جداً
شكراً الك
المنتدى: مواضيع اجتماعية 30th May 2010, 02:16 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 2,975
أرسلت بواسطة joyyy
Smile كتير حلوة اللعبة بس ما كتير وافقتني الأولويات...

كتير حلوة اللعبة بس ما كتير وافقتني
الأولويات بالحياة ظبطت كتير فكان ترتيبي حصان - بقرة- خروف - خنزير - نمر وبالفعل انا اهم شي بحياتي العائلة وأكيد بعدا بفكر بمستقبلي وحياتي الخاصة يلي رح ابنيها...
المنتدى: العائلة 30th May 2010, 01:56 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 11,936
أرسلت بواسطة joyyy
Smile كتيييييررررر حلو الحكي بضحك وببكي بنفس الوقت لأنو...

كتيييييررررر حلو الحكي بضحك وببكي بنفس الوقت لأنو بيبين الزواج جهنم وبخلي العزابية يفكروا مليون مرة قبل ما يتخذوا هالقرار المصيري ويصيروا من عداد الاموات في كمان شغلي بتقول
ان الله أعطى المرأة...
المنتدى: المنتدى الروحي 30th May 2010, 01:44 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 3,290
أرسلت بواسطة joyyy
Smile شكراً على الموضوع الرائع والكلام الأروع عن الله...

شكراً على الموضوع الرائع والكلام الأروع عن الله أريد أن أضيف تشبيهاً بسيطاً بمعلوماتي المتواضعة عن الأقانيم الثلاثة :
كيف هي حال الشمس هكذا هي حال الله فكيف أن للشمس ضوء وحرارة وقرص الشمس ولكن...
المنتدى: المنتدى الروحي 27th May 2010, 01:00 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 2,638
أرسلت بواسطة joyyy
Smile لا تنسوا الله

.ExternalClass .ecxhmmessage P{padding:0px;}.ExternalClass body.ecxhmmessage{font-size:10pt;font-family:Verdana;} الرجل من السيارة بسرعة، ليرى الضرر الذي لحق بسيارته، ومن هو الذي فعل ذلك...
وإذ به...
المنتدى: خواطر وعذب الكلام 27th May 2010, 12:55 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 2,205
أرسلت بواسطة joyyy
Smile أقوال ولكن ؟؟

يقول عليّ بن أبي طالب "ع": لو أٌحلت نساء العالم لرجل إلا امرأة واحدة، لاشتهى تلك الواحدة !!
تلك سمة الرجال.
*-*-*-*-*-*
عندما تتهم المرأة زوجها بأن " ذوقه رديء " تنسي أن اختياره لها وليد هذا...
المنتدى: النكات و القصص الطريفة 27th May 2010, 12:34 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 2,788
أرسلت بواسطة joyyy
Smile قصص عالمية 2010

قصة الأميرة و الشرير

بعد أن خطف الشرير الأميرة و أخذها إلى قصره في أعلى الجبل
ذهب البطل لإنقاذها ووصل إلى الشرير و بدأ بقتاله
و فجأة قالت الأميرة : لحظة لحظةَ !!
و سألت البطل: أبو الشباب، عندك...
المنتدى: المنتدى الروحي 26th May 2010, 01:58 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 2,295
أرسلت بواسطة joyyy
Smile يرجى القراءة هام عن كيف ينظرون لصليبنا

قرأت في أحدى المنتديات موضوع عن أشكال الصليب وأزعجني الموضوع كثيراً لمن يرغب قراءته على الرابط التالي
http://www.vbsyria.com/vb/showthread.php?t=265785
عرض النتائج 1 إلى 20 من 86

 
الانتقال السريع

Sponsored Links

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 08:13 AM.


Powered by vBulletin V3.6.2. Copyright ©2000 - 2019
تصميم الموقع وسام عبد العزيز جميع الحقوق محفوظة, Copyright ©2001 - 2019
المنتدى | الجالري | صفحة الافراح | شبكة زيدل محادثة صوتية صور المناسبات العامة خارطة منتدى سوريا حمص