عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 6th January 2012, 08:22 PM
lovesome lovesome غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 35
الجنس: ذكر
lovesome is on a distinguished road
الصديق العزيز ف م 1976
كل عام وانت بخير وشكرا على موضوعك الجميل
محمد أحمد البشير-ذات العماد -أحباب التل
28/9/2011م
لا اعلم ان كنت انت كاتب الموضوع ام المذكور
وعلى كل حال هذا الموضوع حساس جدا ووقعت في اخطاء كثيرة تاريخية
وارجو ان نقفل اونأجل الموضوع حتى تستقر الامور
فهو متشعب وطويل ولكن دعني اقول لك ان سكان هذه المنطقة يعانون الاضطهاد من الاسكندر الى كسينجر
واليوم وعلى مر الدهورحالة المسيحيين ينطبق عليهم المثل(إن خريت بقتلك وإن ما خريت بقتلك)
ارجو من الادارة اقفال الموضوع وشكر الكاتب
(ما بدنا حساسيات بهذه الايام)
ودمتم
رد مع اقتباس

Sponsored Links