عرض مشاركة واحدة
  #12  
قديم 10th June 2005, 01:42 AM
zahret tshreen zahret tshreen غير متواجد حالياً
عضو متقدم
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 36
zahret tshreen
أوعكن تسكروا ..........ِ

على كل يا عبد الله بيقول المثل لحاق الكذاب لباب الدار (الكذاب عائدة عالمشاركين بمؤتمر التغيير) و ليس عالمشاركين معنا.الحمدلله يا حسام انك وضحت الامر جيداً
دير بالك انت وعبدالله تسكروا من كثر التفاؤل من وجهة نظرك .
احب ان اعطي وجهة نظري في ما قاله عبدالله عن الحقبة الماضية (الاربعين عام ):
انا على ما وعيته في عهد الرئيس الراحل انه كان يكرر في خطاباته ويقول :اننا سوف نمر في مرحلة تقشف
لمدة خمس سنين ,وبعد ان يمروا يعاود ويقول اننا سوف نمر بنفس الحالة لمدة عشر سنين .
طبعا ما قصدته في شاهدي انه كان يطلعنا على ما سوف يصيبنا من تدني المستوى المعيشي,وكان يسير في طريق السياسة الخارجية فقط ,ناسيا او مؤجلا السياسية الداخلية ,ولم يبني لنا احلاما ومن ثم تتبدد وإنما كان صريح
فيما ألت اليه البلد من تراجع .
لكن اسلم الرسالة لابنه الذي جاء بفكر منفتح وبهمة عالية وحداثة لتطبيق كل ما هو مفيد للمواطن السوري وتعهد بان يكون همه سياسة بلده الداخلية ,ولكن كما اشرت بحاجة للوقت وللتروّي في الأحكام وخاصة من شعبه .وانا استغرب شيء :إذا نحن شعبه لن نعطيه الفرصة اللازمه حتى نفهمه فكيف بالأحرى بوش وتوابعه .

من عاش اربعين عاماً على وتيرة واحدة اة بالاحرى بتراجع ,يتفاءل عندما يرى تحلحل في الوضع الى الاحسن في غضون خمس سنوات .مع سعيه الدائم والسريع لإرضاء شعبه .(الصبر مفتاح الفرج )

اشكرك فكتور على رايك وأويد الاخ طلال في ما قاله بالنسبة للفساد في امريكا واذا نظرنا جيداً في علاقة الرئيس
بشعبه لوجدنا ان الشعب غير راضي عن بوش وافعاله ولكنه باقي ........(في ظل الديموقراطية ....!!!)
اخيرا شكرا لدعمكم لمشاركة الجنس الاخر في السياسة
زهرة تشرين
رد مع اقتباس

Sponsored Links