عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 13th May 2006, 02:55 PM
الصورة الرمزية samer_nh2
samer_nh2 samer_nh2 غير متواجد حالياً
عضو متقدم
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 50
الجنس: ذكر
samer_nh2 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lamia


اخي انا مدعومة هون ههههههههههههههه
بقول المتل العز للرز
والبرغل شنق حالو
__________________
حظي كدقيق قمح فوق شوك نثروه
وقالواللحفاة في يوم ريح اجمعوه
رد مع اقتباس

Sponsored Links