عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 9th February 2009, 12:28 PM
waddah waddah غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى الثقافي و المجتمع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: in God
المشاركات: 427
الجنس: ذكر
waddah is on a distinguished road
Exclamation وعند جهينة الخبر اليقين

وعند جهينة الخبر اليقين ؟؟؟

تحياتي لك ياصديقي .. ولك مني باقة ورد بمناسبة اقتراب عيد الحب ..

عندما قرأت مقالك تراءى لي طيف جهينة تبتسم فقلت لها مابالك أخبريني فالأمثال ليس بهذا الغباء لتتخبرنا أن الخبر اليقين بجعبتك ..

هزت رأسها جهينتي وقالت : تذكرت مسرحية للمهندس همام حوت بيوصف فيها ابنو السكران وبقلو :
إنت يا ابني متل هالأمة .. بتشرب وبتسكر لترجع لتاريخها المشرف لأنو هالوضع الحالي جد شي بيقرف
ههههههههههههههههه

أنت الآن في مقابلة مع ابو الضوح لتشرحي ما يخالجني حول هذا الموضوع سأرفق مايحتاج لكي تعلقي عليه من هذا الموضوع الذي جاءنا به الأخ اليزدي بين قوسين فأهلا وسهلا بك ضيفة عزيزة على برنامجنا الزيدلي :

أولاً :

((*** تنظرالأوساط الدبلوماسية الأمريكية والأوروبية والإسرائيلية باهتمام بالغ إلى المقالالذي كتنبه الأمير السعودي تركي الفيصل ونشرته صحيفة الفاينيشال تايمزالبريطانية.))

جهينة : هذه هي النظرة المعتادة لشعوب الثروة العربية وليس بجديد

*(((**ماذاتقول التسريبات الدبلوماسية حول تركي الفيصلومقاله؟ترى الأوساط الدبلوماسية أن أهميةالمقال تكمن في جانبين الأول يتمثل في أن تركي الفيصل يعتبر من أعضاء الأسرةالملكية السعودية والتي لا يسمح لأعضائها بالتعاطي مع المواضيع السياسية إلا بعدموافقة الأسرة وهذا معناه أن الفيصل أحاط الأسرة المالكة السعودية علماً بمقالهوليس هناك أي شك بأنه خرج على تقاليد الأسرة بعد أن كان من أشد المدافعين عن تلكالتقاليد. والثاني يتمثل في مضمون المقال الذي يمثل وجهة نظر الأسرة المالكةالجديدة إزاء العلاقات الأمريكية – السعودية.)))


أولا لماذا لم يصدر هذا القرار عن حكومة السعودية ليطون ممثل شرعي ؟؟؟ أو من العائلة المالكة الحاكمة ليكون ممثل شرعي ؟؟ والسؤال لماذا لم يصدر عن الملك السعودي ذاته فما المانع ؟؟
أم أن الخجل من الحضارة الغربية يمنع العرب عن الكلام .. هنا ابتسمت جهينة ابنتسامة صفراء وتابعة والتنهدات تترك الأاثر على صحراء صدرها الحميلة :

لو أن ذلك صحيح وأن تركي الفيصل يتكلم بلسان العائلة المالكة فيجب أن تؤيده فيما بعد وأن يضج الإعلام بآراء الحكام السعوديين الممانعة والتي حنت لها قصبات الروح فأكيد يا ابو الضوح لم تنسى حرب 1973 وكيف قطعت الامدادات عن الأمريكان والغرب وكأنهم قطعو العظام عن كلاب الله وتدري ماحدث أليس كذلك ..

لم أستطع أن أرد على مبسمها الجميل ويهوى يعشق تراب الوطن العربي على مساحة الخريطة
مابالها تسحريني هذه الأنثى .. هززتت رأسي مومئا لها بإكمال ما تطربني به ..

تابعت جينة قائلة :

مايضحكني يا صديقي جملة جاءت بالمقال تقول ( وجهة نظر العائلة المالكة الجديدة ) لقد وقفت عند هذه الجملة متأملة ومتألمة

عن أي موقف يتحدثون ؟؟ إذا هم يعرفون ويعترفون بموقف قديم غير لائق بعباءة يعرب وأمة اقرأ ؟؟ غريب

هنا بدأت التعجدات بين عيني جهينة تزداد قسوة وايماءاً .. تابعت بنبرة حادة :

لا يصلح العطار ما أفسده الدهر .. كيف لهم أن يتحدثو عن موقف قديم وجديد من قضايا قومية
تمس شهقات الروح العربية ..تصل لعظام ابن يعرب ..

أما اكتيفنا علاقات دعارة مع الأمريكان .. ألم نتعظ من فقدان البكارة و أولادنا الغير شرعيين من تخاذل لضعف لهوان لتفرقة ..أربعة أولاد وما زال العضو الذكري الأمريكي يطالب بفراش أنعم

أصابني الجمود من هذه الأنثى وجرأتها وقد اختفت كلماتي تحت نقاطي

تابعت قائلة لمتى سنبقى بالوعة لاغراف شهوات الغرب والأمريكان .. عندما تغتصب الأنثى فماهو دافعها للمانعة ؟؟ أليست الكرامة .. فكفا عهرا بالله عليكم ..


((((خلالفترة عملي في المناصب العامة عملت بقوة من أجل ترقية عملية السلام العربيالإسرائيلي.))))))))

التاريخ لا يختبئ تحت غبار الزمان فعملية السلام ميتة مثل اليعازر وتحتاج لمسيح جديد ليحييها
وها هي دول الممانعة التي تتنتظر قدوم السيد المسيح على غيمة بيضاء أو قدوم المهدي لتستطيع التحاور مع هكذا عدو وهكذا ...

سكتت جهينة بصمت متقع وبدأت بالبكاء ثم تابعت بعد أن سحبت منديلا عليه علم مزركش الأالوان

قالت لفد صممت علما موحدا لأمتنا لأخوتنا لأوطاننا المجزأة .. هذا العلم صممته لأتدفأ فيه وألبسه على رأسي تاجا في زمن ٍ مل من التيجان .. وأعتقد أن كل مواطن عربي لديه نفس العلم ولكن وللأسف أصبح يستخدم لمسح الدموع الحارقة .. ولمسح دماء أطفال فلسطين ودماء بكارة نسائها

خلصنا ياشيخ حاجتي لهون .. حاجي يا أبو الضوح .. قلت لها لا يا سيدتي فالأانثى العربية مرآة واقع مؤلم فإن قلت أعداد الرجال المتكلمين والشرفاء فالأنثى موجودة ولها عطرها الذي يعبق بالنفس حتى الثمالة ..

ضحكت على مضض وقالت لازلت تهوي سحر المرأة وأنوثتها المهدورة ..ايييييييييييييييه ... ماأجمل أم كلثوم تغني أعطني حريتي أطلق يديا ..


(((((((((كنتأتوقع بأن يتم إنقاذ وتطبيق مبادرة السلام السعودية بواسطة إدارة أوباما إذا وافقالإسرائيليون والفلسطينيون على تقديم التنازلاتالصعبة.))))))))))

لم تكن المبادرة يا أبو الضوح منصفة بحق الفلسطينين ككل من جهة

وبين الفلسطينيين أنفسهم من جهة أخرى فالانحياز واضح لفتح أما حماس وغزة هاشم فقد حدث خطأ املائي بكتابة اسمها وأصبحت غزة هامش .. وتعرف مايعني الهامش في ورقة الامتحان والتي لا يستمع الي كلماتها المصحح





((((((بعد قيامإسرائيل بتنفيذ عدوانها الدامي ضد قطاع غزة أصبح التفاؤل والتعاون مجرد ذكرى بعيدة،فعلى مدى الأسابيع الماضية لم يقتل الإسرائيليون 1000 فلسطيني وحسب وإنما أصبحواعلى وشك اغتيال التطلع من أجل السلام.)))))))))))


ما يضحكني يا أبو الضوح في هذه الجمل أن العدوان حدث فماذا فعل الحكام السعودييون

أرسلو المساعدات على ظهور الصواريخ والتي أصبحت السبب الأاساسي لانسداد مصرف رفح نتيجة منع مصر لمرورها لأيام طويلة

قلت لها مصرف ههههههههههههههه يا جهينة اسمه معبر ؟؟

قالت لي أعلم ولكن أصبح الفلسطينيون بنظر مصر مجرد جرذان يعبرون المعبر هذا ان عبرو
وماكان من هكذا حكومات إلا أن أصدرت مرسوما من قبل وزيري الطعام والمصارف بأن يجعلو الشعب الفلسطيني يأكل فضلاته لكي تحل مشكلة الصرف الصحي على المعبر .. شي مقزز ومحزن

الظاهر أن أكل الأرز المصري والمنسف من قبل الفلسطينيين في فزة قد أصاب مصر بعجز اقتصادي فأجبروهم ليأكلو التراب في غزة ولكن نتيجة ذلك ارتفعت أسعار العقارات فلجأو لقرار وزيري الطعام والصرف لحل مشكلة الصرف

ولكن اعلم يا ابو الضوح أنه ( الرب معي فلا يعوزني شيء )

لا الفتاوي ضد المظاهرات ولا مواقف الحكام السعوديين في مجلس الأمن بتحميل حماس المسؤولية للهجوم الاسرائيلي .. وقد تناسو المثل القائل ( أنا وابن عمي على الغريب )


(((الملك نفسه في قمة الكويت مخاطباً العالمين العربي والإسلامي قائلاً أنه برغم أنمبادرة السلام العربية ما زالت على الطاولة فإنه من الممكن أن لا تبقى لفترة طويلةوقد أصبح كل العالم يشاركنا هذه المشاعر.))))))))))

الملك السعودي وجه هذا الخطاب ولكن هل تضمن تحديد الجهة الموجهة له ؟؟؟ فاحذر في تحليل الأمور يا صديقي



(((((0الحكومات العربية ذات العلاقة مع الإسرائيليين أصبحت تواجه النقد والإدانة بواسطةشعوبها ومن بين البلدان العربية هناك قطر وموريتانيا اللتان اختارتا "تعليق" علاقاتهما مع إسرائيل وبلد ثالث هو الأردن، اختار استدعاء سفيره منإسرائيل))))))))).

لقد نسي السيد تركي أن قطر اتخذت موقفا ولو معنويا أما السعودية وهي من أعظم الدول العربية كموقف فما كان موقفها ؟؟؟ ولما غضب الشارع العربي إذا ؟؟

موريتانيا ضعيفة لأن العرب تخلو عنها .. فلوالتف الأخ حول أخيه وترك الأامريكان والغرب لرأيت موريتانيا أخرى
ولكن شعوبها خرجت للتظاهر

أتعلم يا ابو الضوح مايحزنني في السعودية ؟؟ أنها بدل أن يكون الغرب محتاجا لها أصبحت محتاجة للغرب وكل ذلك وبالنظرة البعيدة بسبب ايران وخوفها من الامتداد الشيعي

لقد أصبحت مستعدة لاحراق البيت من أجل قتل فأرة دخلت المنزل

وهذه الفأرة مجرد فكرة تدور في رأس الحكام السعوديين

بالله عليك أما انتهينا ؟؟ قد ضقت ذرعا بكل ما تحدثنا به ( وخايفة انجلط ) ههههههههه

باق يالقليل يا جهينة .. أريد منك أن تشرحيلي الآتي :


((((((((((إنأمريكا لا يمكن أن تكون بريئة من هذه الكارثة التي حدثت ولم تخلق إدارة بوش الإرثالمقزز المتمثل في موت مئات الآلاف من العراقيين وإهانة وتعذيب العراقيين في أبوغريب فقط، وإنما تسببت إدارة بوش عن طريق الغلواء والعجرفة والاستعلاء في مجزرة غزةوالمساهمة في ذبح وقتل الأبرياء))))))))))))

ضحكت جهينة وقالت مستطربة في هذه الأوقات التي كانت فيها اميركا تفعل كل ذلك .. كان ملك السعودية وبعض العرب يرقصون بالسيف رمز الشموخ العرب مع بوش
وكان نخب الدم الفسطين يدق بيدهم أمام مرأى العالم .. وعلى سيرة النخب ماحاجتنا متة .. ألا تمتلك الويسكي فكل مادق حلال .. كاسك ابو الضوح

((((((***وإضافة لذلك على أوباما أن يطالب بالانسحاب الفوري للقوات الإسرائيلية من مزارعشبعا اللبنانية وأن يشجع المفاوضات السورية – الإسرائيلية من أجل السلام، وأن يؤيدويدعم قرار الأمم المتحدة بالحفاظ على سلامة وتكامل وحدة أراضيالعراق.))))))))

اسمع لا تصدق أن الثياب المستعارة دافئة .. ولايحك جلدك إلا ظفرك ... ألم نتعظ من أمريكا ومراهنتنا على حياديتها .. كفى كفى بالله عليك كفى

أرجوكي ياجهينة الروح لم يبقى إلا القليل فما المعنى من الآتي :

إضافة لذلك طالب الرئيس الإيراني من الملك السعودي إعلان الجهاد وهو أمر لو قامت بهالسعودية فإنه سيؤدي إلى حالة غير مسبوقة من الفوضى وحمامات الدم في المنطقة.

ههههههههههههههه قلت لك يحرقون المنزل لمجرد دخول الفأرة .. والفأرة فكرة التنازع السني والشيعي

ولكن المضحك كلمة الفوضى هههههههههه أليس موقف السعودية المخذل من اكبر مسببات الفوضى في الشارع العربي من مظاهرات لقتل لدماء في فلسطين .. كفانا تلاعب على الذقون

(((((((لقدقاومت السعودية تنفيذ نداءات الرئيس الإيراني ولكن بمرور الوقت فإن ضبط الأعصابوالسيطرة على النفس سيصبح أمراً أكثر صعوبة))))))

هل يعني هذا الكلام أن السعودية ستعلن المقاطعة بعد نفاذ الصبر ؟؟؟

مارح قلك عيش ياكديش لينبت الحشيش ههههههههههه رح قلك عيش يا وضاح ليزهر التفاح هههههههههههههههههه آسفة للتعبير

لا ولايهمك بس رح اختم معك واسألك على ضوء ما جاء بالموضوع :

((((((** ويقولالمحلل بأن السعودية قد لا تعلن ذلك صراحة ولكن من الممكن أن تعاقب واشنطن وتل أبيبعن طريق تقديم الدعم عبر الأطراف الثالثة لخصوم الولايات المتحدةوإسرائيل.)))))


عن أي دعم يتحدثون ؟؟ هل لديك تصور يا جهينة ؟؟

عاودت جهينة لكشرتها بعد حين من الابتسام وقالت غاضبة :

لماذا لن تعلن ذلك صراحة .. اذا كانت هذه رسالة السعودية فأولى شروط الرسالة هو الضووح يا ابو الضوح ( عاودت جهينة لابتسامتها الصفراء وتابعت : )

كيف سيعاقبون من يعاقبهم الآن سبب الأزمة الاقتصادية .. كفانا يا ابن أمي هراء

أنا جهينة في تاريخ أمتي والآن أرجوكم ادعوني بتوما القديس

الذي لايؤمن حتى يضع اصبعه ... ولكن لاتفهمني غلط هههههههههههههههههههههههههههههه

تحياتي لك أبو الضوح ارجو أن أكون شرحت لك ماكنت تريد شرحه

أشكرك ياجهنية الأنثى أولا والعروبية ثانيا وأرجو أن أكون محاورا ومذيعا جيدا في تلفزيون زيدل

ببرنامج ومع جهينة الخبر اليقين .. ويبقى لكل ذي رأي رأيه


نلقاكم بأمان الله بحلقة جيدة ..هههههههه اتذكرت النشرة الجوية على القناة السورية الأولى ههههه

تحياتي يا قوم

waddah
رد مع اقتباس

Sponsored Links