الموضوع: ( حدث في زيدل )
عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 14th August 2010, 04:04 PM
الصورة الرمزية أمل حنا
أمل حنا أمل حنا غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى الاجتماعي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 512
الجنس: انثى
أمل حنا is on a distinguished road
<HR style="COLOR: #a8a9a9" SIZE=1><!-- / icon and title --><!-- message -->
للفقيدة الرحمة ولكم طول البقاء
لقد حزنت وفجعت واستنكرت زيدل بأكملها مقيمين ومغتربين على وفاة الأخت شمسة طعمة بهذه الطريقة البشعة .... فهي لا تستحق ما فعلوا بها فنحن لم نعرفها سوى انسانة ابنة الكنيسة .....طيبة القلب ... مؤمنة تواظب الصلاة دائما .....محبة ... مخلصة....وفية
لذلك الله لم يدع دمها يذهب هدرا ....لذا تم القاء القبض على الفاعلين بسرعةلينالوا عقابهم......
الطمع ضر ما نفع
وأنا أكرر
ماذا ينفع الانسان لو كسب العالم كله وخسر نفسه
برأيي الشخصي لو أنهم لم يرتكبوا جريمة القتل بل عادوا وطلبوا السماح منها على فعلتهم كانت سامحتهم وغفرت لهم دون ابلاغ الشرطة عن هدف السرقة لأنها محبة ومسامحة كانت ستغفر لهم فعلتهم لو أنهم تركوا لها روحها لتعيش وتحيا فالروح أغلى من كنوز العالم ومالها وذهبهافالله منحنا الروح والحياة وله وحده الحق في أخذها متى شاء .... ولكن ماذا جنوا من فعلتهم هذه لقد توفت المسكينة ....وهم انتهت حياتهم وضاع مستقبلهم بجريمتهم البشعة هذه وبما ينتظرهم من عقاب سواء العقاب على الأرض أم العدالة السماوية التي ستأخذ لها حقها...
ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء.... لقد أوصى الله بالجار وحتى سابع جار....أم صدق المثل الذي يقول حاميها حراميها

Sponsored Links