موقع زيدل الصفحة الرئيسية  

العودة   منتديات زيدل > المنتدى الزيدلي > المنتدى التقني

 
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 6th November 2003, 07:57 AM
الصورة الرمزية RUSHA AWAD
RUSHA AWAD RUSHA AWAD غير متواجد حالياً
مشرفة منتدى المجتمع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
الدولة: USA FLORIDA J
المشاركات: 630
الجنس: انثى
RUSHA AWAD is on a distinguished road
Exclamation لدي مشكلة في ايميلي في الموقع

مرحبا جميعا: سررت جدا لعودة البريد الزيدلي للعمل بالسرعة المعتادة و لكن على قولة المثل(يا فرحة ما كملت) فعندما فتحت ايميلي اليوم وجدت رسالة جديدة من صديقة لي و لكني كلما حاولت ان افتحها كان تظهر لي شاشة log in و ما هو السبب لا اعلم و لكني الفت انباهكم الى ان اي خيار اريد ان انفده في صفحة البريد الخاصة بي كان يؤدي الى ظهور نفس الشاشة..........اترك الامر لوسام فهو منجدنا الوحيد في الموقع و طبعا الشباب المسؤولين عن الموقع فيهن الخير كمان.
__________________
قد تنسى الذي ضحكت معه, ولكن لن تنسى الذي بكيت معه

Sponsored Links
  #2  
قديم 6th November 2003, 03:49 PM
wisam wisam غير متواجد حالياً
مدير الموقع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2003
المشاركات: 450
الجنس: ذكر
wisam is on a distinguished road
ماني عارف شو بدي قلك يا رشا هاي المشاكل صعبة الحل لانها بتكون غالبا مشكلة بجهازك او اعداداته و ليس من البرنامج
هلق جربت البريد و ما صار معي هالمشكة ....
على كل على الارجح المشكلة بضبط اعدادات الانترنت عندك و خصوصاً الكوكيز لازم تعطي السماحيات اللازمة للكوكيز عن طريق لوحة التحكم ثم خصائص الانترنت و من ثم الامان اعطيه متوسط او اضبطيه ليقبل الكوكيز
كما يمكنك تجربة شيء اخر و هو عندما يطلب منك اللوغ ان اشري على الدائرة forever

و فيكي تجربي من جهاز كمبيوتر ثاني مشان تتأكدي انه المشكلة من الجهاز او من برنامج البريد
انشاء الله يمشي الحال معك و بتمنى اذا حدا غير واجه نفس المشكلة يكتبها بالمنتدى
__________________
تلقى و الافضل ان تتفاعل
  #3  
قديم 7th November 2003, 04:48 AM
الصورة الرمزية RUSHA AWAD
RUSHA AWAD RUSHA AWAD غير متواجد حالياً
مشرفة منتدى المجتمع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
الدولة: USA FLORIDA J
المشاركات: 630
الجنس: انثى
RUSHA AWAD is on a distinguished road
Lightbulb معك حق وسام

اول شي شكرا كثير الك وسام لانو على طول مثل ما عودتنا جاهز للمساعدي و ثاني شي اسفي اذا نزعتلك فرحتك بايميل زيدل لانو بالفعل مثل ماقلتلي الغلط بالاعدادات عندي ماني عاطيي مجال كبير للكوكيز و عملت بنصيحتك و جربت فوت من غير كمبيوتر عالايميل و مشي الحال و برد بقلك شكرا كثير.

مع احترامي
رشا عواد
__________________
قد تنسى الذي ضحكت معه, ولكن لن تنسى الذي بكيت معه
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Sponsored Links

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 04:25 PM.


Powered by vBulletin V3.6.2. Copyright ©2000 - 2019
تصميم الموقع وسام عبد العزيز جميع الحقوق محفوظة, Copyright ©2001 - 2019
المنتدى | الجالري | صفحة الافراح | شبكة زيدل محادثة صوتية صور المناسبات العامة خارطة منتدى سوريا حمص