موقع زيدل الصفحة الرئيسية  

العودة   منتديات زيدل > المنتدى الزيدلي > منتدى المجتمع

 
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 17th May 2005, 05:58 PM
الصورة الرمزية سناء جلحوم
سناء جلحوم سناء جلحوم غير متواجد حالياً
مشرف عام
 
تاريخ التسجيل: May 2003
الدولة: بيروت
المشاركات: 2,980
الجنس: انثى
سناء جلحوم will become famous soon enough
Talking منتدى العتب والنكد

منتدى آخر سيكون بخدمتكم أحبائي الأعضاء
منتدى الحرية والتحرير .....لفنون الصراحة والتعبير !
منتدى لكل من لديه عتب صغير أو كبير من بعيد أو من قريب ماعليه إلا أن يقترب من هذا اللينك فوحده الدواء الشافي لكل علة وعليل .
أكتبوا مايحلوا لكم وعبروا بالطريقة التي تناسبكم ولكن أرجوكم أبتعدوا عن ذكر الأسماء كي لاندخل بمتاهات نحن بغنى عنها فتعلوا الصراخات وربما يؤدي هذا لنسف المشاعر والأحاسيس ومع تدميرها ستنعدم كل اللقاءات والحوارات والنقاشات .

مثال 1

تكلمت البارحة مع أحد أصدقاء المنتدى على ماسنجر الياهو ولكنه همشني وذبلني ولم يكلف خاطره عناء الرد أو إلقاء التحية بعد أن قرأ الأوف لاين ميساج تبعي ؟؟؟


مثال2


تلقيت رسالة من أحد الأعضاء ولكن وبصراحة مضمونها لم يعجبني كثيراً لاأعلم ماسسبب هذه الكلمات الموجهة لي نكد بنكد شي بيطقق !!!

مثال 3

لي عتب ولوم على طرح أحد المواضيع لكنني لن أذكر إسمه كي لاأقلل من شأن صاحبه ومعقيبيه يعني هيدا موضوع بشرفكن .؟؟؟


مثال 4

قام أحد الأعضاء بإرسال رسالة خاصة لي يقول فيها لن تهمه بعد اليوم صداقتي ولا صداقة أحد من أعضاء المنتدى وأنه يفضل البقاء بعيداً عن كل مايتعلق بالمنتدى قال هيك أريحلوا وأحسنلوا ؟؟

مثال 5

تلقيت رسالة من أحد الإداريين يوجه فيها لي ملاحظة عن عبارة وردت في إحدى مشاركاتي ولكن صدوقني ياجماعة لم أقصد منها ماقصده هو من معناها ...ولك معقول كون هيك قاصد ؟؟

مثال 6

سمعت فلان قال هيك ....وفلانة خبرتني هيك


بالعربي الفصح أخبار عتب بعتب ونكد بنكد وفشة خلق عالطالع والنازل متل السكين وبنصحكم ماتوفروا حدا إنما الشرط الأساسي ماتنسوا الله يوفقكن أنتبهوا ماتذكروا أسماء أبداً حتى ماتعلق حرب أهلية ويصير عنا طائفية محلية وإنقسامات بالخطوط الأمامية والخلفية وتدمير شامل لباقي المنتديات على حساب هالمنتدى اللطيف هاد


وسلامات إلى اللقاء .....نحنا بخدمة كل الأحباء الأعضاء إنشالله مانكون عم نقصر معكن





زهرة الصحراء
__________________
كل مجدي أني حاولت....sanaa jalhoum

Sponsored Links
  #2  
قديم 17th May 2005, 07:24 PM
الصورة الرمزية victorwardeh
victorwardeh victorwardeh غير متواجد حالياً
عضو مؤسس
 
تاريخ التسجيل: May 2003
الدولة: syria.homs.zaidal
المشاركات: 764
victorwardeh can only hope to improve
والله يا سناء ما في تقصير بنوب و أنا معك بانشاء هيك منتدى خلي الواحد يفضفض ويفشفش وكمان بقترح يكون هالمنتدى باشرافك لأنك خير من يزيل هم المنكدين المعاتبين وأكيد رح تنجحي ..
__________________
ماذا يهمني إذا ربحت العالم وخسرت نفسي؟
______________________________
  #3  
قديم 17th May 2005, 10:05 PM
M Salami M Salami غير متواجد حالياً
عضو متقدم
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: UK
المشاركات: 90
الجنس: ذكر
M Salami
عتبي كبير
بصراحة الفكرة حلوة، بس أنا ما فهمت شي من كل عتوباتك يا زهرتنا الكريمة.
يا ترى، الكل ما فهموا؟؟؟؟
ولاّ بس اللي مو مقصودين بالعتب ؟؟!! على مبدأ شوكة و ما بعرف شو بتنخزو.....
أو أنو الغاية أنو ما حدا يفهم شي ؟؟
الظاهر أن الدكتور فكتور فهمان الموضوع...وهذا دليل على شوكة من الشوَك.
يا شباب الله يخليكن....الفهمان يحكي... بس بلا نكد
__________________
**** ***
  #4  
قديم 18th May 2005, 12:04 AM
الصورة الرمزية celine
celine celine غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
الدولة: Syria
المشاركات: 172
الجنس: انثى
celine
اصدقائي العتب ع قد المحبة..

مو هيك بيقول المتل ؟؟؟شو رأيكن فيه
طمنوني عنكن بعد الغيبة وانشالله مابقى تنعاد ....
انا رح احكي عن حالي وبس...
اول شي اللي مابيهمني مابعتب عليه ومابحكي معو بصراحة واذا غاب غيابو مابيأثر عليي كتير...
اما اللي بيهمني اكيد بعتب وبسأل بشكل مباشر او غير مباشر...
بالنسبة للنكد بعتقد انو نحنا عم نتسرع شوي وعم نفهم
الامور غلط ويمكن لازم كل واحد يحط شوية حق على حالو ...لانو كلنا منغلط ولازم كلنا نعتذر والاهم نسامح والا منبقى واقفين عند نقطة بعتقد مافي داعي نوقف عندها هالقد...
اما عن (ولكن صدوقني ياجماعة لم أقصد منها ماقصده هو من معناها ...ولك معقول كون هيك قاصد ؟؟)مويمكن يكون غيرنا وقع بنفس مشكلتنا اللي هيي (اانو عم ينفهم غلط والحل بعتقد انو نقرا المكتوب ونتعامل على اساسو)

ما تفكروني عم اتمشطر لانو حاسة حالي (عم بيع مي بحارة السقايين)

وانا هدفي الخوف عالشخص الغايب وبعتذر اذا سببت اي نكد لاي شخص ولو اني اكدت انو انا مابدي احرج حدا ....
وحابة اكد انو مشاركتي بهالموضوع لسبب بسيط افهم اسأل او لاء ...اعتب او لاء ....وانا بالخدمة
سيلين

أنا متعودة اعتذر.....وعذرا لو اخطـأت



__________________
الحب كالنبيذ ..القليل منه يجعلنا سعداء
والكثير يجعلنا حمقى


في الضعف تكمن قوتي
  #5  
قديم 20th May 2005, 12:26 PM
M Salami M Salami غير متواجد حالياً
عضو متقدم
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: UK
المشاركات: 90
الجنس: ذكر
M Salami
إذا بينفع العتب

أحدهم وهو صديق غالي لا يعرف كيف يقول : لوسمحت أو إذا بتريد أو اعمل معروف أو بتمنى عليك.please
مع كل بلاغته ورقته ولطفه، لم يستجب لمن حاول تنبيهه. يعني طنّش. مدري طبّش.ما بعرف
انا بالبداية ما حبيت احكي بالموضوع، بس عالقليلة ما يطنش الناس الأوادم.
__________________
**** ***
  #6  
قديم 20th May 2005, 12:33 PM
الصورة الرمزية celine
celine celine غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
الدولة: Syria
المشاركات: 172
الجنس: انثى
celine
ولا يهمك m salami

لانو كل مين بيعرف شو هوي قبل مايكتب وقبل مايشارك وحتى قبل مايراسل .........وبشكرك على دعوتك السلمية.....بلكي بتنحل هالقضية
مع محبتي
وعذرا لو اخطأت.........
__________________
الحب كالنبيذ ..القليل منه يجعلنا سعداء
والكثير يجعلنا حمقى


في الضعف تكمن قوتي
  #7  
قديم 20th May 2005, 12:37 PM
الصورة الرمزية suher issa
suher issa suher issa غير متواجد حالياً
عضو مؤسس
 
تاريخ التسجيل: Oct 2003
الدولة: zaidal_ spain
المشاركات: 597
الجنس: انثى
suher issa
مرحبا الحقيقة يا سناء يعني هدا المنتدى مطبق على اهل المنتدى
ورح ياخد حقه ويصير اكتر مشاركات فيه بسبب لان ما شغلتنا غير نعتب ونكد
اعطي منتدى النكد والعتب رقم واحد بالنسبة لباقي المنتديات الموجدة عندنا
وسياخد بازن الله اكتر مشاركات
ورح نشوف
هدا مليح للمتلي لان ما بحبو يخبو شي ويجاملو
باي
__________________
الحياة سفينة وأنتم فيها الربان فمهما افترقنا نلتقي في نفس المكان
  #8  
قديم 24th May 2005, 11:29 AM
الصورة الرمزية سناء جلحوم
سناء جلحوم سناء جلحوم غير متواجد حالياً
مشرف عام
 
تاريخ التسجيل: May 2003
الدولة: بيروت
المشاركات: 2,980
الجنس: انثى
سناء جلحوم will become famous soon enough
الغايب عذروا مش معواااااا

وبعد حديث قصير على التليفون
ومشاحنة على الماسنجر مع أحد الأعضاء
وفي ظل الحرية والديمقراطية وتحت حماية ووصاية قانون المحبة المهترية
تبين أنو في واحد من الأعضاء الغايبين من وقت عن المنتدى
لامبالي بوجوده معنا ..... ومع أنوا سبب الهجر والبعد بسيط إنما سببلنا قلق شديد.
فعذراً منك صديقي الغائب ......؟

هلق مين بدو يدفعلي فاتورة التليفون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لو حضرتك بررت غيابك كان ألطف وأوفر على حالك وعلينا ....مال وفكر .
ولكن على مايبدو آخر همك شي أسمو (( شغل البال ))

قال شو الحق على الأنتريت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


والله ياسهير الحق معك هالمنتدى لو من زمان عنا كنا يمكن لامتنا ولاشفنا مين مات ...طبعاً الطرطيش بتلحقنا كلنا

زهرة الصحراء
__________________
كل مجدي أني حاولت....sanaa jalhoum
  #9  
قديم 24th May 2005, 12:04 PM
الصورة الرمزية celine
celine celine غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
الدولة: Syria
المشاركات: 172
الجنس: انثى
celine
لا شيء جديد.................


بعتقد بالبداية كان الهدف التوضيح...شو رأيكن؟؟؟......بس برجع بقول(As ....... You....... Like....) وبرجع بقول:
وحابة اكد انو مشاركتي بهالموضوع لسبب بسيط افهم اسأل او لاء ...اعتب او لاء ....وانا بالخدمة
سيلين

أنا متعودة اعتذر.....وعذرا لو اخطـأت
خدو وقتكن وعلى مهلكن .......لا تستعجلو......

سيلين
__________________
الحب كالنبيذ ..القليل منه يجعلنا سعداء
والكثير يجعلنا حمقى


في الضعف تكمن قوتي
  #10  
قديم 24th May 2005, 12:25 PM
الصورة الرمزية سناء جلحوم
سناء جلحوم سناء جلحوم غير متواجد حالياً
مشرف عام
 
تاريخ التسجيل: May 2003
الدولة: بيروت
المشاركات: 2,980
الجنس: انثى
سناء جلحوم will become famous soon enough
خدي راحتك سلين

مرحبا سلين

آسفة منت عارفة منتظرة مني رد فياعزيزتي

المنتدى قدامك مفتوح ولكن خلي العتب لغسيل القلوب مش لكسر القلوب ..

كارت بلانش خدي راحتك سيلين ولكن ضمن حدود الشروط والمطلوب


بالمناسبة اذا في حدا بيعرف ليه فتحت هالمنتدى للنكد والعتب بيكون الصديق العزيز مطانس سلامي .....تحياتي مطانس ؟

لكم محبتي



زهرة الصحراء
__________________
كل مجدي أني حاولت....sanaa jalhoum
  #11  
قديم 24th May 2005, 01:22 PM
sulieman safar sulieman safar غير متواجد حالياً
مشرف سابق  
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 981
sulieman safar is on a distinguished road
الله يساعدك يا طنوس الصبايا حطوا عليك من باب محبي كبير وانت قدها وقدود. قال عم يدافع عن شلة الخرابيي عفواً العزابيي بس تكون الأخرة لخير.
مشعل الفتاش.
سليمان
  #12  
قديم 5th June 2005, 11:35 AM
الصورة الرمزية imad_dahi
imad_dahi imad_dahi غير متواجد حالياً
عضو مؤسس
 
تاريخ التسجيل: Mar 2003
المشاركات: 522
imad_dahi
الصبح ماشي الحال ما اجت ع المنتدى ... ابه بس صار الضهر وما اجت .. اكيد في شي سألنا ... قالو ما بطول برجع.....

من عشية عرفنا كل شي والاخبار لن تخفى

طيب رحت.. خبر .... بركي بدنا نوصيك ع شي .هو صحيح ما رح اطلب غير السلامة بس ...

وين الاحلى .. انو من بعد ما عرفت لقيت انو الكل بيعرفو الا انا

يا مال الشام يالله يا غالي .... طال المطال يا حلو تعالي
__________________
يالي مش فهمان اللعبة
خليني قلك شو صاير
في ناس بأوهامها كبرت
ناس بتنسى كيف تربت
في ناس بمطرحها بقيت
بين الماضي وبين الحاضر
ابو وديع
  #13  
قديم 5th June 2005, 09:48 PM
الصورة الرمزية سناء جلحوم
سناء جلحوم سناء جلحوم غير متواجد حالياً
مشرف عام
 
تاريخ التسجيل: May 2003
الدولة: بيروت
المشاركات: 2,980
الجنس: انثى
سناء جلحوم will become famous soon enough
بين المذكر والمؤنث

عزيزي عماد

عظيم قدرت تتفاعل بها الطريقة مع منتدى النكد

ولكن الحقيقة ضعنا بين إذا كان هالعضو اللي راح وماخبرك مذكر و مؤنث

إنما أنا بعرف أتنين أعضاء كانوا بالشام بين مبارح واليوم فبالنسبة إلي مافي مشكلة وأعتبرت بأني عرفت مين عالعضو أو العضوة اللي غاب وماخبرك .........إلا الههههههههم إذا في عضو أو عضوة (( رقم 3 راحوا عالشام وماخبروك ))


يمكن نحول هالرد لمنتدى المافيا والجاسوسية ......الخبر هونيك رح يكون أهم وأنسب



زهرة الصحراء
__________________
كل مجدي أني حاولت....sanaa jalhoum
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Sponsored Links

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 10:44 AM.


Powered by vBulletin V3.6.2. Copyright ©2000 - 2020
تصميم الموقع وسام عبد العزيز جميع الحقوق محفوظة, Copyright ©2001 - 2020
المنتدى | الجالري | صفحة الافراح | شبكة زيدل محادثة صوتية صور المناسبات العامة خارطة منتدى سوريا حمص