موقع زيدل الصفحة الرئيسية  

العودة   منتديات زيدل > المنتدى الزيدلي > المنتدى الاغترابي > أخبار المغتربين

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 18th June 2006, 04:15 AM
الصورة الرمزية RUSHA AWAD
RUSHA AWAD RUSHA AWAD غير متواجد حالياً
مشرفة منتدى المجتمع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
الدولة: USA FLORIDA J
المشاركات: 630
الجنس: انثى
RUSHA AWAD is on a distinguished road
أغاني للمغتربين فقط......

مرحبا للجميع وخصوصي المغتربين
بلشت الصيفية وبلشو القرايبين والأصحاب والأحباب يروحو على زيدل واللي رايح منقلو الله يكون معو ويوفقو واللي مانو قادر يروح منقلو كمان الله يكون معو ويصبرو. وقد ماكتبنا على صفحات المنتدى وقد ماناقشنا وجادلنا مارح نقدر نخلي صديقتنا سناء توقف حرقصتها لهالمغتربين ومهما كتبنا وفحينا بلعنا مارح نقدر نعبر عن الحنين للوطن والأحباب والأصحاب بزيدل لهيك ومن هالمنطلق الوطني حبيت افتح باب المشاركة لكل المغتربين من زيدل ومن برات زيدل وحتى من برات سورية يعني كل شخص بعيد عن بلدو او اهلو في ينزل اغنية بلاقي انها بتعبر عن حالتو او اي شخص من زيدل مشتاق لحدا بهمو امرو برات زيدل بامكانو كمان يشاركنا باغنية وخلونا نسمع ونسرح ووووووووووووو.
مع حبي واحترامي
رشاعواد
__________________
قد تنسى الذي ضحكت معه, ولكن لن تنسى الذي بكيت معه
رد مع اقتباس

Sponsored Links
  #2  
قديم 18th June 2006, 11:22 AM
الصورة الرمزية hosam abdulaziz
hosam abdulaziz hosam abdulaziz غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى التقني و الرياضي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2003
الدولة: سوريا
المشاركات: 2,166
الجنس: ذكر
hosam abdulaziz is on a distinguished road
مرحبا رشا
رح كون اول المشاركين معك لأن فور قرائتي للموضوع تذكرت و بدون تفكير اغنية كانت و ما زالت تترك بقلبي حرقة كل ما بسمعها
و هي اغنية نسم علينا الهوى للسيدة فيروز
و تحديدا وقت بتقول:
و فزعانة يا قلبي اكبر بهالغربة و ما تعرفني بلادي
لأنه هالشي كان دوم بيرعبني من وقت جيت عالسعودية انه يصيبني مثل اسلافي و اللي معظمهم عمره الأغترابي بالمملكة بيتجاوز الـ20 سنة و هالشي كان بجد يشكل مصدر رعب الي اني ابقى هالمدة بعيد عن سورية.
و لهيك حطيت ببالي هدف اني ما اتجاوز الـ 5 سنين شو ماكانت التكلفة و لحد ما مشي الحال فرقت عسنة.
بس ما بعرف لو كانت غربتي ببلد مثل الولايات المتحدة او استراليا او كندا او اوروبة هل كانت هالغنية رح تأثر فيي مثل ما عملت و انا بالسعودية ؟؟؟ الجواب عندك اكيد.
لهيك هي دعوة مني لمساعها
نسم علينا الهوى

نسم علينا الهوا من مفرق الوادي
يا هوا دخل الهوا خدني على بلادي
يا هوا يا هوا يللي طاير بالهوا
في منتورة طاقة و صورة خدني لعندن يا هوا
فزعانة يا قلبي أكبر بهالغربة ما تعرفني بلادي
خدني خدني خدني على بلادي


شو بنا شو بنا يا حبيبي شو بنا؟
كنت و كنا تضلو عنا و افترقنا شو بنا
و بعدا الشمس بتبكي عالباب و ما تحكي يحكي هوا بلادي
خدني خدني خدني على بلادي
__________________
Life Without Love is no life at all
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21st June 2006, 05:43 AM
الصورة الرمزية RUSHA AWAD
RUSHA AWAD RUSHA AWAD غير متواجد حالياً
مشرفة منتدى المجتمع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
الدولة: USA FLORIDA J
المشاركات: 630
الجنس: انثى
RUSHA AWAD is on a distinguished road
عزيزي حسام
شكرا الك على هالأغنية اللي أكيد مستحيل اني اسمعها وما تترك جواتي شخصيا تأثير كبير والجملة ذاتها اللي بتحز بقلبك بتعملي بكثير احيان هاجس انو ممكن يصير فيني مثل المثل اللي بقول "بعيد عن العين بعيد عن القلب" وانشالله يكون هالشي مجرد حكي بس.
هلأ يظهر ماحدا حابب يشاركني ويشاركك بهالموضوع لهيك رح تكون الساحة مفتوحة الي والك فقط لا غير مع اني كنت بحب اسمع اغاني من اختيارات واذواق مختلفة ومثل مابتعرف أني وانتي مثل ماذكرت بموضوع سابق انو مامنتفق غير بشغلة اختيار المطربين ولهيك بما انو بلشت انتي مع فيروز رح كمل معها لأنو هيي عندي بالدرجي الاولى .

راجعين ياهوا راجعين
http://www.6rbtop.com/listen.php?son...3&type=au&q=hi

ياطير
http://www.6rbtop.com/listen.php?son...7&type=au&q=hi

وفي اغنية ياجبل اللي بعيد واللي هيي اقرب شي لقلبي ماقدرت نزلها فياريت تنزلها بمعرفتك
وشكرا

مع حبي واحترامي
رشاعواد
__________________
قد تنسى الذي ضحكت معه, ولكن لن تنسى الذي بكيت معه
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 22nd June 2006, 05:47 AM
الصورة الرمزية hosam abdulaziz
hosam abdulaziz hosam abdulaziz غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى التقني و الرياضي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2003
الدولة: سوريا
المشاركات: 2,166
الجنس: ذكر
hosam abdulaziz is on a distinguished road
اقتباس:
هلأ يظهر ماحدا حابب يشاركني ويشاركك بهالموضوع لهيك رح تكون الساحة مفتوحة الي والك فقط لا غير
ولك شو يعني , ما بكفي لحالي و بوفي ؟؟؟؟؟

على كل الخلاف بوجهات النظر ما بيفسد للود قضية يا رشا , و انت بتعرف معزتك عندي بقدر ما بعرف قديش ما انت بتعزيني كمان, بس انا رافع شعار النقار عقد المحبة و بالتالي انت قدري لحالك مقدار محبتي الك.
و رح اهديكي هالموال الحلو للاستاذ وديع الصافي عربون محبة الك
و بتصور هذا رح يذكرك فورا بسهرات الضيعة و يحرك فيكي مشاعر حلوة كثير.
لكِ رشا

اما عن الغنية اللي ذكرتيها فهي كمان من اروع ما غنت فيروز و تكرم عينك هي لينك للي بيحب يسمعها
يا جبل اللي بعيد+ بعدوا الحبايب بيعدوا
__________________
Life Without Love is no life at all
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23rd June 2006, 01:12 PM
الصورة الرمزية سناء جلحوم
سناء جلحوم سناء جلحوم غير متواجد حالياً
مشرف عام
 
تاريخ التسجيل: May 2003
الدولة: بيروت
المشاركات: 2,980
الجنس: انثى
سناء جلحوم will become famous soon enough
مش معقول يارشا سناء ماتشاركك هاللينك الحلوا للمغتربين ولو بغنية
ولكن حاولت أعمل بحث على شي فنان سوري غنى للمغتربين تما يشوفوا حالهم علينا هاللبنانية .
وبعد البحث لقيت غنيتين للفنان السوري المميز شادي جميل إنشالله يعجبوكي يارشا ويعجبوا كمان المغتربين .

سماع غربوني تحميل

سماع عالهيلا الهيلا تحميل


الغنية الأولى بهديها لشخص بالقارة الأميركية عزيز على قلبي كتير كتير كتير




زهرة الصحراء
__________________
كل مجدي أني حاولت....sanaa jalhoum
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 29th June 2006, 04:54 AM
الصورة الرمزية hosam abdulaziz
hosam abdulaziz hosam abdulaziz غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى التقني و الرياضي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2003
الدولة: سوريا
المشاركات: 2,166
الجنس: ذكر
hosam abdulaziz is on a distinguished road
ولو يا سناء معقول القصة بدها تبحث تنلاقي عالم غنت للمغتربين و من سوريا ؟؟؟
طيب انا رح مرقلك هالموال اللي اغلبنا ربي عليه , للسلطان ابو وديع (او هذا حسبتوه عليكم كمان)

و رح اهديكي اياه او شو رايك نأجله ليوم سفري و سمعك ياه وقتها؟؟؟
طيب اني خيرتك فأختاري
احلى موال للمغتربين من سلطان الطرب جورج وسوف
__________________
Life Without Love is no life at all
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 29th June 2006, 07:48 AM
الصورة الرمزية سناء جلحوم
سناء جلحوم سناء جلحوم غير متواجد حالياً
مشرف عام
 
تاريخ التسجيل: May 2003
الدولة: بيروت
المشاركات: 2,980
الجنس: انثى
سناء جلحوم will become famous soon enough
غنية الك غنية عليك

شكراً حسام على موال جورج وسوف ويمكن هي آخر غنية بتهديني ياها من السعودية
فاسمحلي اليوم شاغب شوي بالأغاني
بغنيتين
غنية تكون ألك وغنية تكون عليك

وخبرني أي من الأغاني عجبتك ....اللي معك ولا اللي عليك


سماع غنية ألك تحميل

سماع غنية عليك تحميل

أما هاالموال مع هالغنية الوسوفية فبهديك ياهم تتسمعهم أنتَ ليلة سفرك .

سماع ...آخر غنية من بيروت قبل مايرجع مغتربنا من السعودية ... تحميل


زهرة الصحراء
__________________
كل مجدي أني حاولت....sanaa jalhoum
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 5th July 2006, 06:42 AM
الصورة الرمزية RUSHA AWAD
RUSHA AWAD RUSHA AWAD غير متواجد حالياً
مشرفة منتدى المجتمع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
الدولة: USA FLORIDA J
المشاركات: 630
الجنس: انثى
RUSHA AWAD is on a distinguished road
كمان وكمان فيروووووووز...

مابعرف شو هيي قصتي مع فيروز بس كل مابدي اسمع اغنية بلاقي بين اغانيها شي يعبر عن اي حالة ممكن مر فيها ولأني بعرف انو فيروز ما بتنكره شو ماغنت وبأي وقت كان بتشجع وبنزل اغانيها. بس هالأغنية على قد مابحبها على قد مابنزعج وقت بسمعها , يا ترى انتن كمان هيك بتحسو؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الوداع
http://www.6rbtop.com/listen.php?son...0&type=au&q=hi

مع حبي واحترامي
رشاعواد
__________________
قد تنسى الذي ضحكت معه, ولكن لن تنسى الذي بكيت معه
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 3rd January 2008, 01:44 AM
love whisper love whisper غير متواجد حالياً
عضو متقدم
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 43
الجنس: انثى
love whisper is on a distinguished road
ميرسيتو ياغوالي عالاغاني الحئيئة احى عبالي ابكي لما سمعتهون

وانشالله بنرجع كلياتنا عسوريا ولبين اهلنا ورفئاتنا
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 3rd January 2008, 03:32 AM
Madonna Safar Madonna Safar غير متواجد حالياً
عضو متقدم
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 49
الجنس: انثى
Madonna Safar is on a distinguished road
نيالك شو عـبالك ضيعتنا الحلوة قبالك
علّي وقول لي عقبالك وبالخير عليّ فوّل
اشتقنا وطالت غيبتنا يطول عمرك لا اتطول
رد مع اقتباس
  #11  
قديم 4th January 2008, 01:43 AM
الصورة الرمزية talal_alachkar
talal_alachkar talal_alachkar غير متواجد حالياً
عضو مؤسس
 
تاريخ التسجيل: Feb 2003
الدولة: BELGIUM
المشاركات: 633
الجنس: ذكر
talal_alachkar is on a distinguished road
أهلين مادونا

أول شيئ
بدي قول مرحبا لمدونا و كل عام و انتي بخير و إنشالله عيد الجالي نشوفك عروس إنتي و رشا و ماتضل رنيم لوحدها عروس . أمين يارب
ياريت إذا فيكم توجدولنا قصيدة هذي دمشق ، لنزار قباني بصوت أصالة نصري
وشكراً
طلال
__________________
ليس أجمل من حب أن يبذل الإنسان نفسه في سبيل أخيه الإنسان
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 4th January 2008, 02:14 AM
الصورة الرمزية RUSHA AWAD
RUSHA AWAD RUSHA AWAD غير متواجد حالياً
مشرفة منتدى المجتمع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
الدولة: USA FLORIDA J
المشاركات: 630
الجنس: انثى
RUSHA AWAD is on a distinguished road
عم تعطيني مصروفي ومالي خبر سيد طلال, قاعدي على قلبك وماني عرفاني
لك عمي اذا انتي دخلت القفص الذهبي ما معناتو انو كل الناس حابي تدخل هالقفص
عالقليلي بالمستقبل القريب ومع هيك مو أسافي فيك أغنية أصالة مو هيك صديقي
http://www.6rbtop.com/library/resour...n/26191_hi.ram

مع حبي واحترامي
رشاعواد
__________________
قد تنسى الذي ضحكت معه, ولكن لن تنسى الذي بكيت معه
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 4th January 2008, 05:00 AM
Madonna Safar Madonna Safar غير متواجد حالياً
عضو متقدم
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 49
الجنس: انثى
Madonna Safar is on a distinguished road
اهلين طلال مبروكة الفرحة الله يهنيكن يا رب
هلا اول شي طلال انت في شي ما بتعرفو انه اني ورشا متفقين اني ما بخطب لحتى هيي تخطب بقا اني شايلي هالقصة من بالي لتخطب رشا...
عقبال فرحتك رشا وبكرا بس خطبتي وتجوزتي رح غنيلك وقلك

أوها يا ما قعـدوا جنبـي
أوها ويا ما حرقـوا قلبي
أوها وقالوا رشاما بتتجوز
أوها تجوّزت وربي نصرني
لي لي لي لي ليش

هلا هيي غير هيك بس كرمال الفضايح منخليها هيك وفي غنية كنت حابة نزلك ياها بس ما نزلت معي
رح اعطيني الموقع اسمها زغاريد سمعوها وعطوني رائيكن هههه

http://music.abusora.com/Singers/%D9...%D9%8A/#player
وهاي بيت تاني مشان ما تزعلي رشا هاذ كله تشجيع مشان تخطبي

أوها عاللّعْلَعي اللّعْلَعـي
أوها يا صـبايا تجمّـعي
أوها يا ليل طول طـول
أوها ويا شمس لا تطلعي
لي لي لي لي ليش
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 4th January 2008, 02:06 PM
الصورة الرمزية talal_alachkar
talal_alachkar talal_alachkar غير متواجد حالياً
عضو مؤسس
 
تاريخ التسجيل: Feb 2003
الدولة: BELGIUM
المشاركات: 633
الجنس: ذكر
talal_alachkar is on a distinguished road
أهلين بالصبايا

رشا هلق لعرفتي أنك قاعدي على قلبي ههههه و مو بس أنا و حسام كمان ههه
وبعدين أنا مستني أخذ غرفتي ، يعني إذا رح تضلي بالبيت مرح أغدر أخذ غرفتك بس وقت الي بتحلقي اه قصدي و قت الي بتتجوزي و بحلي عن قلبنا و بيبتلي غيرنا هههههه هيك فينا ناخذ الغرفة ههههه .
مادونا إذا رح تستني رشا لتتزوج معناتو عيش يا عزال ههههه ليطلع الحشيش ههههه .
على كل حال الله ينولكم الي ببالكم رشا و مادونا أنتو من الأشخاص الي الواحد بيفتخر انو يحكي الواحد معكم و ألو الشرف أنو يدعوكم أخواتي .
مادونا سلميلي على أهلك و عايديهم و إنتي كمان رشا، وكل عام و انتم بخير .أمين يارب
طلال
__________________
ليس أجمل من حب أن يبذل الإنسان نفسه في سبيل أخيه الإنسان
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 30th March 2008, 11:07 PM
الصورة الرمزية syria & joleat
syria & joleat syria & joleat غير متواجد حالياً
عضو مخضرم
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: Doha, Qatar
المشاركات: 357
الجنس: انثى
syria & joleat is on a distinguished road
ليش مغرب ... نجوى كرم .....
.
http://www.6rbtop.com/download.php?s...8&type=au&q=hi
غنية معبرة تسيل الدمع من عين كل مغترب ...

و بتسألني ليش مغرب وعايش وحيد
بارض بلادي عشت معذب شو طالع بالأيد .....

لن أستطيع أن اكمل حتى لا ينهمر دمعي على لوحة المفاتييح .....


" أحبك يا بلادي مهما حصل "

ما هربت من بلادي أنا بعبدها عبادة
انا خايف عولادي ليموتو من الجوع

قرأت هذا مرة ولم يفارق بالي لحظة (يمكن بالمنتدى قريتو )
" سوريا هي الحبيب الذي هجرناه ولم نستطع أن نعشق سوااه "

سلام _ ياسمين _
__________________
بين الحب والبطولة

آخر تعديل بواسطة syria & joleat ، 30th March 2008 الساعة 11:09 PM سبب آخر: نسيت حط الرابط
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Sponsored Links

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 02:54 PM.


Powered by vBulletin V3.6.2. Copyright ©2000 - 2020
تصميم الموقع وسام عبد العزيز جميع الحقوق محفوظة, Copyright ©2001 - 2020
المنتدى | الجالري | صفحة الافراح | شبكة زيدل محادثة صوتية صور المناسبات العامة خارطة منتدى سوريا حمص