موقع زيدل الصفحة الرئيسية  

العودة   منتديات زيدل > المنتدى الزيدلي > منتدى الثقافة > الاقتصادي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 19th April 2005, 04:26 AM
الصورة الرمزية Nada1981
Nada1981 Nada1981 غير متواجد حالياً
مشرفة المنتدى الترفيهي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
الدولة: The Netherlands
المشاركات: 1,286
الجنس: انثى
Nada1981 is on a distinguished road
اغلى 10 سيارات بلعالم

اعزائي...

حبيت انقلكم الخبر هدا بعد ما قريته انا, قصدي بعد ما قعدت ابكي على حظي, منشان تقعدو بتكو معي و نعملها يوم البكاء العالمي. عموما هذا توب 10 لاغنى سيارات العالم.

طبعا لا تنسو انه المصاري مانها كل شي. بس الي عنده من ايا سيارة موجوده بلعشره الاوائل ايميلي معروف و الرسائل الخاصة مسحتهم كلهم حتى فضي محل جديد للرسائل الجديدة.

الله يبعتلكم شي Saleen S7 قولو امين.

تحياتي

ندى



14 april 2005



1 Saleen S7 ($560.000)
2 Mercedes-Benz SLR McLaren ($452.750)
3 Porsche Carrera GT ($443.000)
4 Maybach 62 ($377.000)
5 Rolls-Royce Phantom ($320.000)
6 Maybach 57 ($327.750)
7 Lamborghini Murciélago ($280.000)
8 Aston Martin V-12 Vanquish ($256.350)
9 Ferrari 612 Scaglietti ($254.150)
10 Ferrari 575M Maranello ($225.090)
الصور المرفقة
نوع الملف: bmp saleen s 7.bmp‏ (91.5 كيلوبايت, المشاهدات 1138)
__________________
๑۩۞۩๑ Dream as if you'll live forever, live as if you'll die today๑۩۞۩๑
رد مع اقتباس

Sponsored Links
  #2  
قديم 19th April 2005, 07:27 AM
sulieman safar sulieman safar غير متواجد حالياً
مشرف سابق  
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 984
sulieman safar is on a distinguished road
الغالية ندوش بس قولي أي سيارة بدك والشباب مستعدين واذا ما طلع معهم غير الحكي (أكيد) ولا يهمك أنا موجود واذا كمان طلعت مثلهم (أكيد) مالك غير العم أبو عصام الله يخليكم لبعضكم البعض ولنا جميع.فزعان عليكي من قد ما انو دماتك خفاف تتطري شي يوم وتهدي ببلجيكا أو ايطاليا وتصير مشكلتك أكبر من شراء سيارة زهيدة الثمن.
لكي وللعم أبو عصام وكافة العائلة محبتنا.
سليمان

بس وحيات غلاتك عندي عم جرب الطريقة الجديدة للتعقيب.
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 19th April 2005, 07:38 AM
الصورة الرمزية hosam abdulaziz
hosam abdulaziz hosam abdulaziz غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى التقني و الرياضي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2003
الدولة: سوريا
المشاركات: 2,166
الجنس: ذكر
hosam abdulaziz is on a distinguished road
مرحباااااااااااا
و الله يا ندى صعبتيها علينا شوي , يعني مثل ما بيقول المثل غالية و الطلب اغلى !!!
لهيك انا ما عندي غير هالأغنية اهديكي اياها
احلى غنية
__________________
Life Without Love is no life at all
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Sponsored Links

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 02:49 AM.


Powered by vBulletin V3.6.2. Copyright ©2000 - 2019
تصميم الموقع وسام عبد العزيز جميع الحقوق محفوظة, Copyright ©2001 - 2019
المنتدى | الجالري | صفحة الافراح | شبكة زيدل محادثة صوتية صور المناسبات العامة خارطة منتدى سوريا حمص