موقع زيدل الصفحة الرئيسية  

العودة   منتديات زيدل > المنتدى الزيدلي > المنتدى السياسي > اخبار سياسية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10th December 2011, 06:39 PM
الصورة الرمزية ziad sattah
ziad sattah ziad sattah غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى الأدبي
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: zaidal
المشاركات: 1,742
الجنس: ذكر
ziad sattah is on a distinguished road
عيسى محيسن إلى مجلس المدينة

يقول المثل الدارج : ما بيحن ّ عالعود إلا ّ قـِشـْرو .

فكيف إذا كان العود بمثابة القلب , و القشر من القلب و في القلب .

ليس هذا موضوع إنشاء و لا هو دعاية انتخابية .. أعتقد أنـّه آن لـ زيدل أن يكون لها صوت و تمثيل في مجلس مدينة حمص , و بالذات في هذه الظروف الاستثنائية ..

و السيد المهندس عيسى موسى محيسن غني ّ عن التعريف بين أبناء قريته .. و هو الأجدر بأن يكون الصوت الصارخ في برّيـّة مجلس مدينة حمص . و فـّقه الله لما فيه صالح القرية و المحافظة .
__________________
إذا كان الله معنا فمن علينا
رد مع اقتباس

Sponsored Links
  #2  
قديم 11th December 2011, 01:27 PM
الصورة الرمزية Elie Swed
Elie Swed Elie Swed غير متواجد حالياً
مدير عام و مشرف المنتدى الإداري
 
تاريخ التسجيل: Aug 2003
الدولة: zaidal
المشاركات: 1,389
الجنس: ذكر
Elie Swed is on a distinguished road
كلي أمل أن يطاله النجاح, ويكون لنا صوتاً في مجلس المحافظة .. شكراً معلم زياد للتنويه .. وبالتوفيق إن شاء الله ...
( إيلي سويد )
__________________
الأرض التي تقع عليها متـألماً

عليها تتكئ وتقف من جديد
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11th December 2011, 06:32 PM
الصورة الرمزية silva
silva silva غير متواجد حالياً
مشرفة منتدى الثقافة بتفرعاته
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
الدولة: سوريا
المشاركات: 511
الجنس: انثى
silva
شكرا للغالي زياد وأتمنى التوفيق للسيد عيس محيس
عذرا زياد :
الشباب الحالمين بمستقبل مشرق أمثال الدكتور نبهان نعمان الياس والمهندس عيسى موسى محيسن هما مرشحان لمجلس مدينة حمص لدورة عام 2011 والأمل بفكرهما لما فيه خير الوطن والشعب وهما يمتلكان من الكفاايات المتمزة ويستحقان ممارسة حقنا الانتخابي وواجبنا تجاه انتخابات الادارة المحلية فسارع بممارسة هذا الحق غدا من السابعة صباحا وحتى العاشرة مساء ليوم الاثنين 12/12/2011
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12th December 2011, 01:11 AM
wajdy barakat wajdy barakat غير متواجد حالياً
عضو مخضرم
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: سورية...حمص...زيدل
المشاركات: 256
الجنس: ذكر
wajdy barakat is on a distinguished road
الله يوفقهن وانشالله بيكون لزيدل صوت في مجلس مدينة حمص
__________________
اضحك تضحك لك الدنيا
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Sponsored Links

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 06:45 PM.


Powered by vBulletin V3.6.2. Copyright ©2000 - 2019
تصميم الموقع وسام عبد العزيز جميع الحقوق محفوظة, Copyright ©2001 - 2019
المنتدى | الجالري | صفحة الافراح | شبكة زيدل محادثة صوتية صور المناسبات العامة خارطة منتدى سوريا حمص